جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هي ريما ديب على ويكيبيديا وما قصتها مع هشام حداد ؟

بعد الجدل الذي أحدثه ” ريما ديب” الفنانة الاستعراضية اللبنانية، وذلك بعد قصتها مع هشام حداد، بدأ الكثير من الأشخاص يبحثون عن تفاصيل مهمة تتعلق بريما، رغبة منهم بمعرفة من هي ومن تكون.
من هي ريما ديب:
تعد ريما ديب من الشخصيات المثيرة للجدل في كل ظهور لها، هي فنانة لبنانية، منحدرة من أصول مصرية وذلك من جدة والدتها.
حصلت ريما على شهادة في تخصص التحاليل الطبية لكنها تركت هذا المجال وتوجهت نحو الفن بسبب شغفها فيه، وقد تمكنت من حصد شهرة واسعة في هذا المجال، ولكن من خلال الفن الاستعراضي الذي كانت تقدمه وذلك من خلال توليفة الرقص الغربي مع الباليه الراقص.
لقبت بـ مادونا العرب وذلك بسبب نوعية الاستعراض الذي كانت تقدمه، لكنها بدأت فيما  بعد تظهر من خلال صور جريئة ومقاطع فاضحة نشرتها لنفسها من خلال منصات التواصل الاجتماعي .
تثير غضب الجمهور بشكل مستمر من خلال المحتوى الذي تقدمه، مما جعلها تحظر من دخول الكثير من الدول العربية بسبب ما تنشره من صور فاضحة لنفسها والمقاطع الجريئة التي تقوم بتصويرها.

 

ما قصة ريما ديب وهشام حداد:

دائماً ما يقوم هشام حداد بتوجيه انتقادات ساخرة ومثيرة للضحك تستهدف ريما ديب قد تكون في مختلف حلقات لهون وبس الذي يقدمه عبر الفضائية اللبنانية، وقد تثير هذه السخرية اعجاب الجمهور ويبدأون بنشرها وتداولها قد يكون بسبب حقدهم على ريما بسبب محتواها المسيء باستمرار للأخلاق العربية.

مؤخراً قامت ريما بالرد على الانتقادات الساخرة التي طالتها من هشام حداد من خلال فكرة مقطع فيديو مثير للضحك وفي ذات الوقت إيحائي مثلما اعتادت ريما تقديم مقاطع الفيديو.

قامت ريما بالاعتراف  بحبها لهشام حداد من خلال مقطع مصور تظهر فيه في غرفة نومها وهي على السرير وتتغطى ” بغطاء” قامت بطباعة صورة هشام حداد عليه، وتشرب بكأس أيضاً يحتوي على صورة هشام.

ثم تقوم بنقل هذه الصورة إلى الحمام، وبهذا تثير السخرية من هشام بطريقة استهزاء وإباحي إيحائي في ذات الوقت حيث تظهر دون ارتداء الملابس لكنها تغطي جسدها بصورة حداد.

أثار هذا المقطع غضب الجمهور، وبدأوا بعمل إشارة ” منشن” على المنشور الخاص بريما إلى هشام مما دعا هشام ليقوم بالرد عبر صفحته الفيس بوك الرسمية ويطلب من المتابعين عدم القيام بإشارته في هذا المقطع.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.