جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

منظومة حجز الاسمنت 2022 في ليبيا عبر الشركة الأهلية

تتزايد عمليات البحث للاستعلام عن منظومة حجز الاسمنت 2022 في ليبيا عبر الشركة الأهلية من جانب المواطنين الراغبين في الحصول على الأسمنت السائب أو المعبأ والاستفادة منه.

يعتبر نظام الأسمنت من أكبر الشركات المصنعة للأسمنت في ليبيا والذي يلبي أكثر من ثلث حاجة الليبيين للأسمنت بالإضافة إلى امتلاك العديد من خطوات الإنتاج في أكبر المدن الليبية.

منظومة حجز الاسمنت 2022 في ليبيا عبر الشركة الأهلية اضغط هنا

سيفتح نظام (نظام حجز الأسمنت) يوم الأربعاء 2 فبراير 2022 الساعة 12 ظهراً، وسيتم إغلاق المنصة في حالة نفاد الكمية المعروضة، ويتم التسجيل بإدخال الرقم القومي للعميل مع مراعاة بعض الضوابط الواجب اتباعها:

للتمكن من حجز موعد مع نظام الأسمنت يشترط وجود الرقم الوطني ورقم التسجيل في دفتر العائلة ، ويجب ألا يقل عمر المواطن المسجل للحصول على الأسمنت عن 18 سنة، من الضروري تسجيل رقم الهاتف والعنوان.

بدأت الشركة نشاطها بإنشاء أول مصنع أسمنت في ليبيا عام 1972 بمشاركة عدد من رجال الأعمال الليبيين، ثم تم تطويره بإضافة خط جديد بطاقة إنتاجية تصميمية جديدة بحلول عام 1974، وتم إضافة خط إنتاج ثالث. عام 1977 وتوقف المصنع الأول عام 2007 لحاجته إلى الصيانة المستمرة

لكن خطوط الإنتاج الأخرى استمرت في التطور والإنتاج، وبحلول عام 2008 تمكنت مجموعة الأسمر وصندوق التنمية الاقتصادية والاجتماعية من الاستحواذ على أكثر من 90% من شركة الأسمنت الليبية.

أعلنت الهيئة الوطنية الليبية، عن إطلاق موقع إلكتروني يمكن من خلاله الحصول على الأسمنت، وفق نظام مخصص للحجز المعتمد للأسمنت.

تساعد هذه الطريقة في تلبية احتياجات السوق من الأسمنت في أول شهر فبراير ولمدة شهر كامل، وبذلك تم الإسراع في تسجيل المواطنين للإسمنت.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.