جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة peaky blinders season 6 مترجم على ايجي بست

يعد مسلسل بيكي بلايندرز من المسلسلات التي تشهد إقبالاً واسعاً من الجمهور العربي، يحبونه ويبحثون عنه في كل مكان سواء عبر محركات البحث، أو منصات التواصل الاجتماعي.

مسلسل بيكي بلايندرز من المسلسلات التي حققت شهرة واسعة لدى العرب، وتحصد التريند مع افتتاح كل موسم، وقد تمكن من النجاح حتى وصل الموسم السادس بذات القوة.

مشاهدة peaky blinders season 6

مع دخول العام الجديد 2022 أعلن مسلسل بيكي بلايندرز عن انطلاق الموسم السادس، وتم بث الحلقة الأولى من الموسم الأحد في 27 فبراير 2022 وحازت على نسبة مشاهدات عالية جداً.

المسلسل هو من فئة العصابات، وفي كل حلقة دائماً ما تحمل الأحداث المثيرة و الشيقة التي تجذب الجمهور للبحث عن الحلقة التالية وعدم تفويتها.

يخرج النجم كيليان مورفي من مسلسل بيكي بلايندرز بعد 10 سنوات جسد خلاله شخصية زعيم عائلة شيلبي وجاء بشخصية توماس شيلبي.

أحداث الحلقة الأولى مشاهدة peaky blinders season 6:

ولأن الجمهور متشوق إلى الحلقة الأولى من الموسم السادس، بدأ الكثير من المشاهدين يتوقعون أحداث الحلقة الأولى وماذا سيحمله هذا الموسم.

وقد نشرت صفحة المسلسل الرسمية صورة لنجوم المسلسل تجمعهم مع تعليق على المنشور يقول ان عائلة شيلبي تعود، على قناة BBC الساعة 9 مساءً.

أبطال المسلسل :

يجسد دور تومي شيلبي الفنان كيليان مورفي، وشخصية مايكل جراي للـ ممثل فين كول، أما صوفي رانا فقد اشتهرت بأداء دور أدا شيلبي، وآرثر شيلبي يجسدها الممثل أندرسون.

تفاصيل عن الحلقة الأولى  peaky blinders season 6 

يظهر أن الحلقة الأولى للموسم السادس تم تخصيصها للنجمة هيلين ماكروري وقد وافتها المنية في أبريل الماضي، وكانت تجسد دور العمة بولي، وعلى الرغم من غيابها شخصياً، لكنه تواجدت في عدة مشاهد في الحلقة الأولى.

كاتب القصة ستيفن نايت علق على ذلك أنه كان لابد من التعامل مع العواقب التي ترتبت على القصة، وكان يجب التوقف لحظة عند التعامل مع فقدان الشخصية وذلك من  أجل تحقيق التوازن.

ولفت عن القصة، تومي يواجه أكبر تحد له الآن، فهو على وشك مواجهة أعداء وشياطين أقوياء وهو في منتصف الثلاثينات والفاشية تكبر، ولكنه أقوى من أي وقت مضى، لكن الأشرار يسعون نحو استعادة تومي.

ولفت ستيفن، أنه من المستحيل التوضيح أكثر عن الفيلم لكنه سيتم صناعة فيلم روائي يحكي القصة وسيتم نقل العالم إلى الحرب العالمية الثانية، وأضاف هناك عدد من الممثلين يجري التفاوض معهم وهناك نية لاختيار وجوه جديدة.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.