جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل الفرح فرحنا كامل على اكوام ايجي بست

تمكن مسلسل الفرح فرحنا من حصد نجاحاً ملموساً وجمع عدد مشاهدات عالي في هذه الفترة ومنذ أن تم طرحه للمشاهدة على مختلف المواقع مثل أكوام وايجي بيست.

مسلسل الفرح فرحنا

الفرح فرحنا هو مسلسل كوميدي مصري، من إخراج معتز التوني،  من بطولة أوس أوس فنان مسرح مصر وميرنا جميل، وويزو، ومحمد ثروت وأحمد محارب، وعارفة عبد الرسول، وسامي مغاوري.

وبمشاركة الفنان الخليجي علي الحميدي، ومحمد الليثي وشريف حسني، واستضافة العديد من الضيوف.

يتم استضافة في كل حلقة ضيفاً جديداً مثل الفنان عماد رشاد، ومحمد علي رزق، وسمير حكيم،  وميرفت الحريري ،وجورجينا جوزيف،  وزياد زعتر، وإبرام سمير، وعبد الباسط حمودة.

قصة مسلسل الفرح فرحنا

تدور قصة المسلسل حول البطل أوس أوس، وميرنا جميل، واللذين يسكنان في حارة شعبية فقيرة، يحبان بعضهما منذ أن كانا طفلين، لكن الظروف المعيشية للبطل لا تسمح له بالزواج.

ويقرران فيما بعد افتتاح شركة لتنظيم الأفراح أسموها الفرح فرحنا، ثم جعل بدروم  منزل العائلة مقر الشركة، وهذا المنزل الذي يحاول ابن عم ” نافع”  والذي يسمي نفسه أسكوبار بيع المنزل والربح من ورائه

يحاول اسكوبار مراراً خداع نافع وجدته تيتا إنجي وبيع المنزل  بمبلغ ضخم من ورائهم لكنه في كل مرة يفشل بسبب نافع الذي يقف بوجهه ويمنع.

أما تيتا إنجي فهي محبة لأغاني الراب وتجعل من بيتها استوديو لتسجيل أغاني الراب وتركز جل اهتمامها على الفن والغناء.

عائلة نافع وعائلة قمر جميعهم يساعدونهما في هذه الشركة عند تنظيمهم لأي فرح، لكن كل الأفراح التي يقومون بتنظيمها تفشل بالنهاية لكنهما مع ذلك حصلت شركتهم على شركة واسعة ويأتيها الزبائن من كل مناطق مصر لتجربة الأفراح الشعبية التي يقوون بها.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.