جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عمر لين ابو شعر خطيبة كريم ديب ومن هي على ويكيبيديا

تربعت المذيعة لين أبو شعر ترند التواصل الاجتماعي، مؤخرا، بعد إعلان خطوبتها من الشاب كريم الديب.

مما دفع الكثير للتساؤل حول هوية لين أبو شعر ومن هي، كم عمرها ومن هو خطيبها.

لين أبو شعر

هي مذيعة تقدم البرنامج المشهور صباح الخير يا عرب على قناة MBC 1، وذلك منذ عام 2016، في الإمارات العربية المتحدة.

عملت في قناة ” قناة الآن” مقدمة برامج قبل انضمامها لطاقم قناة الام بي سي، وكمقدمة وكاتبة سكريبت في نفس القناة بين عامي 2010-2012.

كما عملت لين محررة محتوى في موقع ميزاني ومنسقة علاقات عامة وتسويق في شركة سيرفكورب، وكذلك مختصة في وسائل التواصل الاجتماعي في مجموعة ماج.

ودرست لين بكالوريوس إدارة الأعمال في جامعة ولونغونغ في دبي”.

 

شهرة لين أبو شعر

بدأت شهرتها في مجال النشاط الإعلامي منذ انضمامها إلى قناة إم بي سي وظهرت في برنامج صباح الخير، وتم الإعلان بعدها عن خطوبتها، مما دفع المهتمون والجمهور بالبحث أيضاً عن هوية خطيبها.

 

من هي لين أبو شعر؟ – ويكيبيديا

 

تعود أصول لين إلى الجنسية السورية وقد ولدت في دمشق، لكنها تقيم حالياً في دبي، منذ 2016 بدأت العمل كاتبة محتوى وفي المواقع الكتابية، على الرغم من تخرجها من إدارة الأعمال.

 

عمر لين ابو شعر

 

لم يتم الإفصاح بالتحديد عن عمر المذيعة لين أبو شعر، كما لم تقم هي من قبل بذلك، يعرف عن النساء بالوسط الفني والإعلامي بشكل كبير عدم الإفصاح عن أعمارهن أبداً.

لكن كل ما يُعرف أنها من مواليد سبتمبر برج العذراء ولا تزيد عن 30 عام بحسب التقدير ، ودينها هو الإسلام.

أما خطيبها فهو الشاب الوسيم، واليوتيوبر الشهير، كريم الديب، وهو من الشارقة، الإمارات العربية، أصبح مشهورا عبر اليوتيوب كخبير ومحترف في السيارات.

ويمتلك 5 سيارات على الرغم أنه من مواليد 1992، كل واحدة من نوع فاخر ويختلف عن الآخر، وقد رصدت المنصات اهتماما كبيرا بمعرفة معلوماته بعد اعلان خطوبته من المذيعة لين.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.