جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عمر راشد وبدر ومن هم على ويكيبيديا ؟

يتساءل كثيرون كم عمر راشد وبدر على ويكيبيديا، حيث أثار اليوتيوبر السعودي الشاب راشد (24 عاما)، والشهير بقناته على يوتيوب ”زد شو“، صدمة بين متابعيه، وذلك بعد انتشار مقاطع فيديو ظهر فيها بحالة غريبة.

وخلال أقل من يومين، شهدت حسابات اليوتيوبر راشد الذي يتابعه الآلاف من السعوديين منذ سنوات، ودأب على تقديم النصائح للشباب وتقديم يومياته مع شقيقه ”بدر“، تغيرا ملحوظا.

وظهر اليوتيوبر السعودي الذي انتقل إلى الولايات المتحدة وأقام فيها، بمقاطع فيديو عكس فيها تصرفات أقرب إلى ”الأنوثة“، الأمر الذي أثار استهجان متابعيه على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

وفاجأ راشد متابعيه، بتغيّر محتواه، إذ خرج في أحد مقاطع الفيديو وهو مستلق على مقعد في مكان عام، ويرتدي سروالا فقط، بينما كان يتحدث بطريقة أنثوية، وفي مقطع آخر، ظهر وهو يرتدي صدرية نسائية، بينما كان يتصرف بطريقة مريبة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع التغيير الملحوظ في محتوى اليوتيوبر السعودي، الذين شككوا بميوله الجنسية، فيما عبر آخرون عن صدمتهم وحزنهم بسبب ما وصل إليه.

يذكر أن شهرة اليوتيوبر راشد وشقيقه بدر، بدأت منذ عدة أعوام، وبعد ذلك سافر المشهوران راشد وبدر في بعثة إلى الولايات المتحدة، إلا أن شقيقه بدر عاد، فيما اختار هو البقاء في أمريكا دون أن يبدي أسبابا واضحة لذلك.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.