جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: من هي زوجة ماجد المهندس على ويكيبيديا ؟

يبحث جمهور الفنان ماجد المهندس دائما عن أخباره وتفاصيله سواء الحياة الخاصة أو أخبار الفن وحفلاته وأغانيه، وانتشرت مؤخراً أخباراً تفيد  بأنه تزوج من سيدة تدعى نجود.

وبدأ الكثير من متابعي أخبار الفنان ماجد المهندس يبحثون عن زوجته ومعرفة تفاصيل أكثر عن هويتها.

ماجد المهندس هو ماجد بن عبد الأمير العتابي لكن اسمه شهرته هي ماجد المهندس وهو من مواليد 1971، في دينة الجميلية في بغداد العاصمة العراقية، لكنه يقيم في الأردن صم انتقل إلى الإمارات العربية المتحدة.

منذ أن ظهر في الساحة الفنية وهو يعرف أنه مطلق وزوجته الأولى هي تونسية وتحمل الجنسية الفرنسية، ولديه ابن اسمه محمد.

درس ماجد المهندس بكالوريوس هندسة طيران من جامعة بغداد ومنذ ظهوره في الساحة الفنية لقب بـ برنس الغناء العربي، وبدأ شركة الخيول الكويتية وشركة روتانا السعودية تنتج الأغاني الخاصة به.

بدأ العمل في الغناء منذ 1991 حتى هذا الوقت، تلقى  الكثير من الجوائز والألقاب من ضمنها جائزة أفضل مغني عربي آخرها في فعاليات الموريكس 2014.

 

ماجد المهندس ويكيبيديا

يحمل ماجد المهندس المغني العراقي الجنسية السعودية منذ 2010 ، وهو من عائلة مسلمة، وتربى في مدينة الثورة في حي الجميلة، ولديه ثلاث أخوة واختين.

بدأ العمل في البداية بمهنة الخياطة، وكان اسم محله ” المقص الذهبي”، في سوق الكبارة، وبعدها بدأ يكتشف بموهبته في المجال الفني وسافر إلى الأردن على الرغم من معارضة والده.

وعلى الرغم من دراسته هندسة الميكانيك الطيران، فقد تركها بسبب شغفه في الفن، وسمى نفسه المهندس، وانتقل من مسكنه وعاش في فندق شعبي.

وعمل في أحد المطاعم بالأردن واشترى عوداً وبدأ يعزف عليه، ثم اشترى سيارة جديدة، وبعدها تلقى صدمة بسبب تقدمه لأحد المسابقات وفاجئته النتيجة، بأنه لا يصلح للغناء وهذا ما جعله يدرس أصول الموسيقى خارج معاهد العراق.

من هي زوجة ماجد المهندس

في بداية حياته تزوج من سيدة تونسية تحمل الجنسية الفرنسية، وتقيم في فرنسا، وبعدها انفصل عن زوجته بعد إنجاب ابنه محمد، وبعدها رفعت دعوى ضده للحضانة الكاملة على طفلها، وهذا ترك أثراً في قلبه وطلب من صديقه كتابة اغنية ” حبك قتلني محمد”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.