جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: مجرم الاهواز يثير غضب نشطاء تويتر بسبب جريمة جديدة

مجرم الاهواز يثير غضب نشطاء تويتر حيث استيقظ سكان مدينة الأهواز في إيران على جريمة هزت ضمير الإنسانية،  وهزت كافة أركان الدولة ولكل من شاهد الجريمة وسمع بها.

لم يكن يتخيل أحد  أن يقوم بقتل شقيقته وفصل رأسها عن جسدها بهذه الطريقة، ولم يكتفِ  بذلك بل قام بحمل الرأس والمشي به وسط الشارع وكأنه متباهياً بفعلته الشنيعة هذه.

وكالعادة في كل جريمة قتل النساء يتم التباهي بأنها غسيل الشرف والعار، لكن هذه الجريمة التي وقعت  أمس أخذت بعداً إنسانيا كبيراً ورفض شديد لما حصل ورفض لكل من يرى ويسمع حتى وإن كان تحت مسمى جريمة الشرف.

هذا المجرم أخذ لقب “مجرم الأهواز” حيث تصدر هذا الوسم مواقع التواصل الاجتماعي كافة مما دفع المزيد من الأشخاص يبحثون حول تفاصيل هذه الجريمة، والتي وقعت في محافظة خوزستان وتقع جنوب غرب  إيران.

تفاصيل جريمة مجرم الأهواز

يظهر في مقطع فيديو منتشر عبر المواقع شاب يحمل بيده سكينا وفي اليد الثانية يحمل رأس اخته المقطوع،  ويظهر الشاب بالفيديو ضاحكا وسعيداً ويردد أنه غسل شرف العائلة.

والسبب لهذه الجريمة من وجهة نظر المجرم، أن الفتاة قد سافرت مع حبيبها إلى تركيا وذلك بعد رفض أهلها الزواج من هذا الشاب.

وخدعت العائلة هذه الفتاة وتم اقناعها بالعودة إلى البلاد وأنهم قد سامحوها على الخروج عن رأيهم، ولكنهم خدعوها بتنفيذ هذه الجريمة الغير مسبوقة في إيران.

وقد حركت جريمة الأهواز ضمائر ومشاعر الإنسانية، ورفضها الجميع خصوصاً بعد انتشار المشاهد المؤلمة وظهور القاتل وهو يتباهى بقتل شقيقته ويدور الطرق بـ رأسها المقطوع.

ردود الفعل على هذه الجريمة:

هذه الجريمة تفتح الباب أمام التساؤلات متى ستتوقف الجرائم ضد النساء تحت مسمى جرائم الشرف.

العديد من النشطاء العرب هاجموا هذه الأفكار حيث دشنوا هاشتاج #مجرم_الاهواز، معلقين على هذه الجريمة بأنه كيف ذبح اخته وخرج إلى الشارع يضحك أمام الناس.

والأكثر قلقاً ومثيراً للاستفزاز الأشخاص الذين باركوا فعلته وقالو له غسلت عارك وكانوا من حوله سعيدين بفعلته.

استغرب الكثير من الأشخاص هذه المستنقعات الغريبة من البشرية وكيف يعيشون مع هذه الأفكار العفنة، وأكثر ما استفزهم أنهم يتنكرون تحت راية الإسلام، والإسلام بريء من هذه الأفعال.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.