جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط نتائج المنح والقروض 2022 في الاردن من وزارة التعليم العالي

تزداد عمليات البحث بشكل كبير اليوم في المملكة الأردنية الهاشمية من قبل المواطنين الراغبين في استخراج نتائج المنح والقروض 2022 الأردن، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي الأردنية سابقًا عن نتائج المنح والقروض للعام الدراسي الحالي. عام 2021-2022.

للاستعلام عن النتائج اضغط هنــــــا

حيث أوضحت الوزارة أن نتائج القروض ستعلن في الأسبوع الأول من فبراير 2022، وأوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة لجميع الطلاب أن إعلان النتائج لا يحتاج إلى مزيد من الوقت، وقال إن وزارة التعليم العالي هي ملتزمة بما تم الإعلان عنه وسنجعله معروفًا كما هو محدد.

نتائج المنح والقروض 2022:

تسود حالة من القلق والانتظار والتوتر بين الطلاب والطالبات في المملكة الأردنية الهاشمية حيث يرغبون في استخراج نتائج المنح والقروض الأردنية لعام 2022 والاستعلام عنها.

يتم إعداد قوائم بأسماء الطلاب والطالبات المقبولين للالتحاق بالجامعات الأردنية، كما ستعلن الوزارة عن الطلاب والطالبات المقبولين للمنح الدراسية والمستوفين لشروط القروض والمنح الدراسية.

آلية الحصول على نتائج المنح والقروض 2022 الأردن:

يرغب الطلاب حاليا في معرفة كيفية استخراج نتائج المنح والقروض 2022 الأردن، حيث يطلب الطلاب رابط مديرية البعثات، حتى يتمكنوا من الدخول إليها والاطلاع على نتائج المنح الدراسية فور حصولهم عليها.

فيما يلي خطوات الحصول على النتيجة:

  • قم بالدخول إلى موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردني الالكتروني.
  • قم باختيار نتائج المنح والقروض الداخلية.
  • قم بالضغط على النتائج.
  • قم بإدخال الرقم الوطني وكافة البيانات للدخول.
  • قم بالنقر على كلمة “استعلام”، سوف تظهر أمامك جميع نتائج الطلاب على الفور.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.