جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم divergent ويكيبيديا الجزء الثاني على ايجي بست

مشاهدة فيلم divergent ويكيبيديا الجزء الثاني على ايجي بست وهو سلسلة أفلام تعتمد على سلسلة روايات “منوعات” للكاتبة الأمريكية فيرونيكا روث. المسلسل النجوم شايلين وودلي وتيو جيمس كشخصيتين رئيسيتين بياتريس بريور (تريس) وتوبياس إيتون (أربعة)، على التوالي.

يشمل طاقم الممثلين المساند أنسيل إلغورت وزوي كرافيتز ومايلز تيلر. لعبت كيت وينسلت دور الخصم الرئيسي في أول فيلمين، الفيلم الأول من المسلسل أخرجه نيل بيرغر، والفيلم الثاني والثالث أخرجه روبرت شوينتيكي.

تتكون روايات فيرونيكا روث بشكل أساسي من ثلاثية “Forked” و”Rebel” و”Allegian”.

بدأ التطوير في عام 2011 بعد أن استحوذت شركة Summit Entertainment على حقوق فيلم رواية “Divergent” بالشراكة مع شركة الإنتاج Red Wagon Entertainment.

مشاهدة فيلم divergent ويكيبيديا الجزء الثاني على ايجي بست

أعلنت الاستوديوهات عن إنتاج جزء ثان بعد الأداء القوي للفيلم الأول في العروض المتأخرة، وحصد 4.9 مليون دولار.

حصلوا على حقوق الفيلم لرواية “Allegiant” في ديسمبر 2013، وقرروا  في أبريل 2014 تقسيم الرواية الثالثة إلى فيلم مقتبس من جزأين.

بلغ إجمالي الدفعة الأولى، Divergent (2014)، أكثر من 288 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، في حين أن الدفعة الثانية، “Insurgent” (2015)، حقق أكثر من 297 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

الطبعة الثالثة بلغ إجمالي أرباحها 179 مليون دولار. وهكذا، فقد حققت الأفلام الثلاثة الأولى من المسلسل أكثر من 765 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، حيث شهدت السلسلة أيضًا انخفاضًا في الأهمية الحاسمة مع كل فيلم لاحق.

في 22 أكتوبر 2012، أُعلن أن شايلين وودلي قد حطت دور بياتريس “تريس” من قبل، تم اعتبار كل من لوكاس تيل وجاك رينور وجيريمي إيرفين وأليكس بيتيفر وألكسندر لودفيج ولوك براسي لدور توبياس “فور” إيتون. في 15 مارس 2013، تم الإعلان عن اختيار ثيو جيمس كأربعة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.