جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الاردن: نتائج التوجيهي التكميلي 2021 حسب الاسم والعائلة

أعلنت اليوم التربية والتعليم في الاردن نتائج التوجيهي التكميلي 2021 حسب الاسم والعائلة، مما دفع الكثير بالبحث عن رابط الإعلان الرسمي الذي أعلنت عنه الوزارة.

وتصدر اليوم موقع النتائج كافة محركات البحث في جوجل والمنصات العالمية، لذلك سنقدم للقارئ رابط البحث عن نتائج التوجيهي التكميلي في الأردن 2022.

وقد أعلنت الوزارة أن النتائج سترفع على الموقع عند الساعة 10 صباحاً بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية، في مختلف محافظات الأردن وبشكل متزامن في المدارس وعلى الموقع الإلكتروني.

رابط نتائج التوجيهي التكميلي الأردن 2022

  • ادخل إلى عبر الموقع الإلكتروني من خلال هنـــا 
  • أو يتم الدخول المباشر وذلك من خلال هنـــا
  • أدخل رقم المقعد الخاص بالطالب .
  • انقر على عرض النتيجة.

نتائج الثانوية العامة التوجيهي التكميلي 2022

تشغل النتائج بال كافة الطلاب والطالبات المتقدمين عن رابط وموعد التقديم، وأكدت الوزارة على ثبات موعد الإعلان عن النتائج .

وكان الطلاب قد انضموا إلى اختبارات شهادة الثانوية العامة لامتحان التكميلي للعام 2022 لكافة الفروع الأكاديمية وأيضاً المهنية في 30 ديسمبر 2021، ومنذ حينها وكان الطلاب ينتظرون موعد الإعلان عن النتائج.

كما أن عدد المتقدمين إلى الامتحان التكميلي في الأردن لعام 2022 بلغ 95 ألف طالب وطالبة لكافة المحافظات الأردنية وهم من الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في الدورة الأولى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.