جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناه الجزائر التي تذيع بطولة امم افريقيا 2022

تردد قناه الجزائر التي تذيع بطولة أمم افريقيا 2022، يزداد البحث خلال الساعات القليلة القادمة على تردد قناة التليفزيون الجزائرية الأرضية على نايل سات فريكون ENTV 2022 سور نايل سات يوتلسات et SES.

وستبث مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون، وتأهلت مصر لنهائي أمم إفريقيا بعد فوزها على الكاميرون بركلات الترجيح يوم الخميس الثالث من فبراير، فيما تأهلت السنغال بعد فوزها على بوركينا فاسو.

تنتظر جماهير الفراعنة والوطن العربي المباراة الكبرى لنهائي كأس الأمم الأفريقية عام 2022، ولهذا نستعرض تردد القناة الجزائرية الأرضية HD نايل سات 2022 التي تبث مباراة مصر والسنغال في نهائي الأمم الأفريقية.

تردد قناة الأرض الجزائرية ENTV:

أعلنت القناة الأرضية الجزائرية، بث مباراة مصر والسنغال في كأس إفريقيا للأمم 2022، داعية جميع عشاق كرة القدم إلى ضبط تردد القناة في جميع الاتجاهات وعلى جميع الأقمار الصناعية.

القناة الأرضية الجزائرية ENTV Programa Nacional هي القناة الأولى في فرع التليفزيون الرسمي الجزائري الذي يبث فرعا من البرامج التليفزيونية المتنوعة، واشتهرت بعد بثها لأهم البطولات العربية والدولية.

تردد قناة الرياضة الجزائرية على النايل سات:

• التردد: 11680.
• الاستقطاب: أفقي.
• الترميز: 27500.

تردد قناة فضائية جزائرية مجانية مفتوحة:

تمتلك قناة الجزيرة الأرضية المفتوحة مجانا على يوتلسات حقوق بث مباريات الفرق الجزائرية والعربية في البطولات الأفريقية، مثل دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد أو المعروفة باسم الاتحاد الأفريقي حيث وتمتلك القناة حقوق بث مباريات المنتخبات الجزائرية بالجزائر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.