جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة فوكس سبورت على النايل سات 2022

تعد قناة فوكس سبورت من القنوات الرياضية المهمة في الوطن العربي،  وذلك بسبب محتواها الذي تقدمه، مما دفع الكثيرون للبحث عن تردد قناة فوكس سبورت بسبب الموسم الرياضي الزخم في هذا الوقت.

قناة فوكس سبورت تهتم في عرض مباريات كرت القدم الحصرية أولاً بأول، سواء كانت ألعاب مهمة دولية أو ودية.

كما تقدم القناة أفضل البرامج الرياضية من خلال استديوهات القناة الحديثة وتقديم أفضل المحللين والخبراء الرياضيين من مختلف الدول العربية.

مميزات قناة فوكس سبورت:

تعرض القناة مباريات كرة السلة واليد والأولمبياد أيضاً، وتتميز بتقديم الخدمات الرياضية على مدار 24 ساعة، وهذا ما جعلها من أفضل القنوات الرياضية العربية وتقدم بتقديم برامج خاصة بالأخبار الرياضية.

تُبقي قناة فوكس سبورت الجمهور باتصال مع كل جديد في عالم الرياضة، ومعرفة أخبار كل اللاعبين حول العالم.

ما يميز هذه القناة أنها تهتم بالعديد من الرياضات وليس الأمر مقتصراً على كرة القدم، بل على أنواع أخرى وتغطي كل ما يتعلق بها أيضاً من أخبار أو دوريات على مستوى العالم.

كيفية إضافة تردد قناة فوكس سبورت:

يتوجب على المستخدم أن يقوم بضبط جهاز الاستقبال الذي لديه مهما كان نوعه من أجل استقبال القناة من خلال ضبط تردد القناة، وذلك من خلال الدخول إلى القائمة الخاصة بالإعدادات من خلال جهاز التحكم ” الريموت كونترول”.

انقر على “Manual installation” و هي تشير إلى التثبيت اليدوي للقنوات، ثم اختر نوع القمر والتردد وادخل معدل الترميز والاستقطاب ثم النقر على موافق وإليكم البيانات الخاصة بتردد القناة:

التردد : 12284

القمر الصناعي :نايل سات

الاستقطاب : عمودي

معامل تصحيح الخطأ :3/4 .

ملاحظة: يتوجب المعرفة أن قناة فوكس سبورت قد أوقفت البث الحي لشاشاتها على القمر الصناعي نايل سات لدول الشرق الأوسط، لكنها متاحة فقط في هذا الوقت لدول شرق أوروبا.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.