جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل جرح القلب الحلقة الاخيرة على اوتار نت

تعد المسلسلات التركية من أكثر المسلسلات التي يتابعها الجمهور ويفضلها الناس خصوصاً العرب، فهم أحبوا الأجواء التركية ومظاهر الحياة هناك وبدأ مسلسل وراء الآخر يظهر على الساحة العربية.

من هذه المسلسلات التي لاقت نجاحاً هو مسلسل جرح القلب، وهو من بطولة الفنان جوكهان ألكان،

اختيار جوكهان جرح القلب لصيف 2021

تمكن جوكهان من خطف هذا العمل ليظهر تألقه فيه، وهو من إصدار مؤسسة Süreç Film وسيناريو سما ايرول وماهر ايرول واخراج يلديز هوليا بيلبا، تم تصوير المسلسل بمدينة هاتاي، وعرض في شهر حزيران 2021.

قصة مسلس جرح القلب

تدور أحداث جرح القلب حول رواية انتقام تجري بين عائلتين وينتهي الأمر ليتحول من انتقام لزواج من أجل انهاء هذه الخصومة، وتبدأ كافة المجريات تجري بشكل مقلوب وييضطر جوكهان لترك حبيبته من أجل الزواج من فتاة العائلة الخصم.

وتتعرض قصة حب الثنائي فريد وعائشة إلى الكثير من الصعوبات والصراعات بسبب العائلة ويتأثر الجمهور بهذه المجريات، بعدما كانا يستعدان للزواج بدعم من الجميع لكن في ليلة وضحاها تنقلب الصورة وخصوصاً بعدما يجد خيانة مخطوبته مع فتى الإسطبل وتدور الكثير من هذه الأحداث.

أبطال المسلسل هم

ميرفي التي تقوم بدور هاندا، وزهيرا بدور بتول، وإناك بدور سنان، وجوكهان بدور فريد، وياجمور بدور عائشة، ونيل بدور إحسان ويونكا بدور فيديا، ريزا بدور حسين، وكامل بدور طه، وتوبراك بدون يامان.

بالتأكيد المسلسل هو باللغة التركية، ويعرض حلقة واحدة من كل أسبوع ومدتها 150 دقيقة، ولكن هناك الكثير من الفضائيات التي قامت بعرضه مدبلجاً إلى العربية بمدة حلقة 45 دقيقة أو أقل.

كل أحداث المسلسل تناقش الحبكة التي تدور حول قصة حب فريد وعائشة  النقية وتغير حياتهما بسبب الصراع اللامتناهي بين العائلتين الكبيرتين في أنطاكيا وهم إحدى أقدم خبراء الصناعة في المنطقة.

 

 

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.