جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم what every french woman wants مترجم على ايجي بست

يعد فيلم ما تريده كل امرأة فرنسية what every french woman wants، فيلماً مميزاً يبحث عنه الكثير من المستخدمين ويرغبون بمشاهدته مراراً وذلك بسبب قصته المثيرة للاهتمام.

هذا الفيلم حصد اهتماماً واسعاً وعدد كبير جداً من المشاهدات، وتمت ترجمته إلى العديد من اللغات، وتم تغيير القصة وابتكارها لتكون متناسبة مع السيناريو بحسب اللغة.

يبدأ الفيلم بحادث يقع فيه البطل، الذي يجسد شخصية ميل جيبسون ، وبعدها يصبح لديه القدرة على سماع ما تفكر به النساء.

قصة فيلم what every french woman wants

وتكون القصة حول المدير التنفيذي لشركة الإعلانات نيك مارشال والذي يفشل في تلبية توقعات النساء ورغباتهن في المنتجات كما يفشل في فهم ما يريدهن النساء، في الوقت الذي يطمح فيه ميل إلى شغل منصب المدير الإبداعي.

أما الرؤساء في التسلسل الهرمي يقومون بتعيين دراسي وهو المنافس العظيم، لكن نيك ليس سعيد بهذا المنصف وفكرة التعاون معها.

فإن حملاتها الإعلانية دائماً تتوافق مع ما تريده النساء، لكنه يسعى لإيجاد مفاهيم جديدة أكثر انسجاماً وجديدة من نوعها.

لكن منذ أن يتعرض نيك لصعقة عن طريق الخطأ في المنزل، يتفاجأ في اليوم التالي أنه  بدأ يستمع لتعليقات غير لائقة من زميلاته، ويفاجئ عند إدراك أنه بدأ بسماع أفكارهم وقراءتها، ويبدأ بتحويل هذه الهدية لصالحه.

هذا الفيلم لاقى إقبالاً شديداً وقد كانت فكرته ملهمة للكثير من الأفكار و إبداعها في مسلسلات وأفلام، كان آخرها المسلسل اللبناني للممثلة ماغي غصن في مسلسلها الشهير ” كراميل” والذي يبدأ بابتداع والدتها حبة كراميل وتقوم بتجربتها على ابنتها.

هذه الحبة تجعل من البطلة تستمع لأفكار النساء، وتبدأ باكتشاف المكائد اللاتي تدور حول حبيبها الذي يصبح خطيبها وهو مديرها في الشركة.
تساعدها هذه الميزة على حل الكثير من المشكلات التي تقع بها وحولها، كما تستغلها لمساعدة النساء اللاتي يقعن في أي مشكلة.

كما قامت بإنتاج فيلم يكمل قصة المسلسل بسبب نجاحه الشديد، وينتهي بصيغة كوميدية حيث بدلاً من أن تتحول للعلاج تبدأ بسماع أفكار الأطفال.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.