جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم كرول crawl مترجم على ايجي بست

لا يزال فيلم Crawl 2019 يحصد المشاهدات من مختلف  أنحاء العالم، على الرغم من مرور 3 سنوات على عرضه إلا أن المشاهدين لايزالون يبحثون عنه ويشاهدونه من جديد.
ينتمي فيلم الزحف  Crawl  إلى فئة أفلام الأكشن والمغامرات، وتدور قصته حول هالي التي تتجاهل أوامر إخلاء المنطقة بسبب إعصار هائل سيضرب مسقط رأسها في ولاية فلوريدا.

تذهب هالي من أجل البحث عن والدها المفقود، وتعثر عليه مصاباً في جروح خطيرة بالقرب من منزل العائلة.

تُحاصر هالي مع والدها بسبب مياه الفيضان وسرعة التدفق، ويبدأ الوقت ينفد قبل الهروب من العاصفة القوية، ثم تبدأ هالي ووالدها يكتشفان أن منسوب المياه وارتفاعه هو أقل خطراً من القادم.

فيلم كرول – الزحف crawl 

فيلم كرول هو فيلم أمريكي من فئة الرعب والأكشن وهو من إخراج ألكسندر أجا، ومن كتابة مايكل وشون راسموسن، وبطولة كايا سكودي لار وباري بيبر.

يتعرض الأب و الابنة لمحاولة اصطياد من قبل التماسيح وذلك خلال حصارهم داخل المنازل من الفيضانات وتدفق المياه خلال تعرض المدينة لإعصار من الفئة الخامسة.

عُرض الفيلم عام 2019 في الولايات المتحدة، حقق نجاحاً لافتاً ومشاهدات تخطت المليارات وحصد إيرادات تخطت 86 مليون دولار، إضافة إلى التقييمات الإيجابية العالية التي تلقاها الفيلم من كافة النقاد حول العالم.

تسلسل فيلم كرول crawl :

  • يبدأ الفيلم عندما تشعر الفتاة هالي بالقلق على والدها ديف وتخشى أن يكون قد أصابه شيئاً بسبب عدم رده على هاتفه.
  • توجه شرطة ولاية فلوريدا تعليمات للسكان بضرورة الإخلاء لكن هالي تبدأ بالتجول حول الطرقات من أجل البحث عن والدها.
  • تبدأ بالبحث عنه في شقته الخاصة التي يعيش بها بعد الانفصال عن والدة هالي.
  • تجد هالي كلب العائلة وحيداً لكنها لا تجد والدها، وتشك أنه عاد إلى منزل العائلة في مدينة كورال ليك، الذي باعه منذ سنوات.
  • تبدأ الشوارع تغمر بالمياه وهالي تبدأ تبحر فيها حتى تجد شاحنة والدها ديف خارج المنزل فتعرف أنه قد دخل  إليه.
  • تدخل هالي إلى المنزل وتبحث عن والدها حتى تصل الكلبة إلى السرداب لتجد والدها مجروحاً هناك وفاقداً للوعي وتحاول هالي جره إلى الخارج حتى تجد التماسيح تحاصرهم.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.