جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

متى موعد عرض مسلسل ولاد البلد الحلقة 11 ؟

يبحث مشاهدو مسلسل ولاد البلد عن موعد عرض الحلقة الـ 11 للمسلسل الذي تمكن من حصد المعجبين والمشاهدين وجذبهم نحوه بسبب أحداثه الشامية التي أثارت اعجابهم.

يمكن القول أن الجمهور أحب الدراما السورية وتفاصيل الحارة الشامية منذ مسلسل باب الحارة الجزء الأول وقد تعلق الجمهور بهذه القصص تعلقاً شديداً.

مشاهدة مسلسل ولاد البلد 2022 HD

مسلسل ولاد البلد هو من بطولة الفنان السوري باسم ياخور وعباس النوري وسلوم حداد، وهو من تأليف ورشة كتاب من مؤيد النابلسي وعثمان حجي.

مسلسل ولاد البلد من إخراج أحمد إبراهيم أحمد، ويعرض على قنوات سورية مختلفة وعدد حلقاته 30 حلقة.

قصة مسلسل ولاد البلد

تدور أحداث مسلسل ولاد البلد في إطار درامي يحاكي الظروف البيئية الشامية، بدءً من تسليط الضوء على انسحاب الجيش العثماني من سوريا، وما خلفه من انعكاس على بيئة الحارات بشكل عام، والتي كانت تعاني من المجاعات والفقر والتهجير بسبب تداعيات المعارك آنذاك.

وبسبب نجاح الجزء الأول للمسلسل ومطالبة الجمهور باسم ياخور بضرورة تجديده تم انتاج الجزء  الثاني وقد أعلن باسم ياخور على صفحته الرسمية على فيس بوك عن بدء عرض المسلسل المحبب للجمهور.

تشارك الفنانة نظلي الرواس البطولة مع باسم ياخور، وهي ممثلة شامية من مواليد 1977 وولدت في دمشق لذلك كان اختيارها موفقاً.

درست في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت عام 2006، وقام بتدريبها النجم جلال شموط، وقد تميزت بجمالها الخاطف لأنظار الجميع واشتهرت بالأدوار المتغايرة.

تظهر نظلي بشخصية المحبة للاجواء الأسرية والتي تسعى لتكوين عائلة تصبح كل عالمها وأمنها، وهي تصف نفسها بأنها طبيعية في الحياة وتبتعد عن التصنع والتكلف وتتعامل مع الجميع في إطار بعيد عن النجومية.

أما باسم ياخور فهو الفنان الغني عن التعريف، الذي اشتهر بإتقان الأدوار الكوميدية بدءً من مسلسل عيلة 6-7 نجوم، ومن بعدها مسلسل أيام الولدنة مع الفنان دريد لحام ثم ضيعة ضايعة  ومسلسل الخربة.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.