جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هو مسلسل محمد رمضان في شهر رمضان 2022

اعتاد جمهور الفنان المصري محمد رمضان على اسمه ثابتاً في كل موسم رمضاني، وقد تميز الفنان رمضان بوضع بصمته منذ ظهوره في عالم التمثيل من خلال مسلسلاته المثيرة في شهر رمضان المبارك.

ولم يذكر حتى الآن أن رمضان ترك موسماً منذ ظهوره دون المشاركة في التنافس الرمضاني الدرامي، ودائماً ما كانت أعماله مثيرة للجدل وفي ذات الوقت جذابة ولها القدرة على جذب أنظار المشاهد العربي بشكل عام حتى وإن لم يكن من محبي الفنان رمضان أو تمثيله.

فشخصية رمضان بحد ذاته هي من الشخصيات التي دائماً ما تثير جدلاً واسعاً حولها سواء من خلال تصرفاتها الغريبة او من خلال ما تطرحه من أعمال أو من خلال ما يكتبه عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك.

مسلسل رمضان 2022:

ويعد رمضان من الفنانين الذين يحبون دائماً الكشف عن أعمالهم القادمة، ويعلنون بكثافة عنها، فمثلاً هو من أكثر الفنانين الذين أصبحت أعمالهم القادمة مكشوفة، فقد أعلن عن اسم مسلسله الرمضان الجديد والذي سيحمل اسم ” المشوار”.

كما شارك رمضان بصورة له من كواليس تصوير مسلسل المشوار، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك وانستغرام، وقد كتب تعليقاً عليها: توكلنا على الله.. المشوار .. مسلسل رمضان 2022.

والمسلسل هو من إنتاج محمد السعدي، وتأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.. وختم التعليق بـ ثقة بالله نجاح.. وهذه الجملة الشهيرة التي تعد من الجمل المتلازمة لـ محمد رمضان والتي يُعرف بها.

مسلسل المشوار:

ويشارك عدة فنانين معروفين مسلسل المشوار مع رمضان، منهم  أحمد مجدي، والذي كٌشفت شخصيته في المسلسل والذي يمثل دور  المقدم علاء، ويكون محققاً في مباحث الآثار، والذي يطارد رمضان طيلة أحداث المسلسل.

 

المشوار هو من إنتاج شركة سعدي جوهر ميديا هب، وكانت قد قدمت سابقاً مسلسل لعبة نيوتن الذي حقق نجاحاً لافتاً العام المنصرم.

ويشارك البطولة مع محمد رمضان النجم أحمد مجدي والفنانة دينا الشربيني، والتي تشارك هي الأخرى في كل ماراثون رمضاني من خلال مسلسلاتهم اللافتة ولها سلسة من الأعمال المهمة والتي أثبتها حضورها من خلالها.

أما أحمد مجدي فهو صانع أفلام مصري، ويشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة  Garage Art Production، و الحق يقال  أنه من الفنانين الذين لهم رصيد ثري من الأعمال الناجحة مثل فيلم ميكرفون، وباب الوداع، وفيلم مولانا وعلي معزة وإبراهيم.

قصة مسلسل محمد رمضان 2022:

ولم يتم الكشف كثيراً عن قصة المسلسل ولم يتم تسريبها بشكل مفصل لكن ما تم الكشف عنه هو أن محمد رمضان سيكون في المسلسل بشخصية الطفل الذي يطمح لأن يصبح لاعب كرة قدم، لكنه لا تسمح له الظروف لذلك وعندما يكبر يصبح يتاجر في الآثار.

فيما تكون دينا الشربيني بدور زوجة محمد رمضان، والنجم الكبير بيومي فؤاد بدور المحامي، اما التفاصيل كاملة فليس من مصلحة الشركة الإفصاح عنها وحرق الأحداث.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.