جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو: اخ مجرم قطع راس اخته في الاهواز ويشعل تويتر

اخ مجرم قطع راس اخته في الاهواز ويشعل تويتر، ضجت منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بفيديو المجرم الأحوازي الذي قطع رأس زوجته، بحيث قتل شابًا إيرانيًا زوجته بمساعدة شقيقه، وسار في الشارع حاملاً رأسها بمساعدة شقيقه.

تناقلت صفحات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الشاب ممسكاً برأس زوجته وهو يسير في الشارع مبتسما حاملا معه الرأس، زاعمين أن ذلك يزيل إحراجه.

وبحسب وسائل إعلام إيرانية، اعترف شقيقان بقطع رأس زوجة أحدهما، في جريمة شنيعة هزت الرأي العام في البلاد، وقد تم اعتقالهما، في حين لم تكشف الشرطة عن هويتهما، وذلك يوم السبت الماضي، بعد مضي أربع ساعات من جريمتهما، في مدينة أهواز بجنوب غرب البلاد.

مجرم الاهواز:

وقد تبين من مقط الفيديو الذي نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الزوج كان ممسكًا بسكين كبيرة في يده بينما يمسك باليد الأخرى بالرأس المقطوع لزوجته، التي تزوجها منذ 17 عامًا.

ومن المتوقع أن يكون الدافع المحتمل وراء هذه الجريمة البشعة هو مشاكل عائلية، حيث زعمت تقارير إعلامية أن الضحية كانت هاربة في تركيا وعندما عادت إلى إيران قتلها زوجها.

ومن الجدير بالذكر أن التحقيقات لا تزال جارية والقضية قيد التحقيق، كما قررت السلطات الإيرانية إغلاق أي وكالة تتناقل وتنشر المشهد الذي يوثق تجوال الجاني برأس زوجته المقطوعة في شوارع المدينة.

وأفادت وكالة أنباء تابعة للقضاء، أن الهيئة العامة لمراقبة الصحافة ووكالات الأنباء الإيرانية اتخذت بالإجماع قرارا بحظر عدة وكالات متخصصة بنشر أخبار الحوادث الاجتماعية من العمل.

الى هنا نكون قد وصلنا واياكم الى نهاية المقال المتعلق بمجرم الأهواز، الى اللقاء في مقالات أخرى.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.