جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد نتائج عرض اليمنيشن تشامبر 2022

أقيم أمس السبت فعاليات عرض اليمنيشن تشامبر للعام 2022، وهي غرفة الإقصاء في داخل جدة، سوبر دوم في المملكة السعودية، وقد شهدت الكثير من الأحداث والنزالات المثيرة التي يمكن تلخيصها في التالي:
بدأ العرض من خلال العرض التمهيدي الذي تم بين ذا ميز ذد ري ميستيريو، وكانت النتيجة بتغلب الثاني على ذا ميز.
أما النزال الأول على لقب اليونيفرسال تم بين رومان رينز وجولدبيرج وقد تغلب الأول على جولدبيرج واحتفظ باللقب العالمي.

كان جولد بيرج قريباً من حسم المباراة لصالحه بضربه جاك هامر لكن رومان تصدى له وأحكم الإغلاق على عنقه من خلال حركة إخضاعية قوية وأفقد بيرج  وعيه ثم أعلن الحكم إنهاء المواجهة وفوز زعيم القبيلة.

فيما تم النزال الثاني في مواجهة السيدات بين ليف مورجان ضد بيانكا بيلر ضد دودروب وأليكسا بلبييس ضد ASH ضد ريا ريبلي وتو جت بيانكا  بيلر هي الفائزة وتأهلت إلى راسملينيا  راسلمينيا 38من أجل المنافسة على بطولة الرو للسيدات.

تم النزال الثالث تاج تيم نسائي بين روندا روزي ونعومي وتمكنتا من هزيمةبطلة سماكداون شارلوت فلير وسونيا ديفيل.
وقد قام الحكم بربط ذراع روندا روزي قبل انطلاق المباراة وذلك بحسب قانون المواجهة لكن سونيا كشفت أنها تعافت من إصابة ذراعها.
بذراع واحدة وتعاونها مع ناعومي تمكنت المقاتلة روندا من تحقيق الفوز وأجبرت سونيا على الإستسلام تحت أنظار شريكتها دون انقاذها.
وقد تم الإعلان عن انضمام المصارع الشهير أندرتيكر إلى  قاعة مشاهير WWE لعام 2022، وتم عرض مقطع ترويجي يضم لقطات له  من مسيرته الأسطورية في المصارعة.

 

أما النزال الرابع فهو في مجال قتال الشوارع بين درو ماكنتابر الذي هزم مادكاب موس.
 النزال الخامس على بطولة الرو للسيدات وتمكنت بيكي لينش من التغلب على النجمة الأسطورية ليتا التي قدمت أداءً قوياً لكن بيكي فاجئتها بتنفيذ ضربة قاضية ثم التثبيت واحتفظت بلقب البطولة.
النزال السادس تم  على بطولة سماك داون للتاج تيم وتمت المواجهة بين فريق ذا أوسوس ضد ذا فايكينغ رايدرز  وانتهت بدون فائز.
– النزال الأخير مواجهة غرفة الإقصاء للرجال تم بين  بوبي لاشلي يدافع عن بطولة WWE أمام أوستن ثيري وسيث رولينز وبروك ليسنر واي جاي ستايلز ومات ريدل.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.