جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل the vampire diaries الموسم الاول ايجي بست

شاهد مسلسل the vampire diaries الموسم الاول ايجي بست لمدة لا تقل عن ثمانية مواسم، اصطحبت أحداث المسلسل الجمهور في رحلة عبر Mystic Falls، الجانب الآخر، وما بعده.

على الرغم من أنها قد تكون ملحمية، إلا أن الشخصيات لم تعاني من نقص في الحزن والخسارة ونصيب عادل من الوداع، ولا يزال البعض يترك دمعة في عيون المعجبين بعد سنوات.

يشار إلى أن سرد حكاية الفصائل الخارقة القوية على خلاف، The Vampire Diaries لم تكن غريبة عن الدراما العالية، مع وجود العديد من المفسدين في المستقبل، فهذه هي اللحظات ذات المغزى التي تتراوح من الدموع الصغيرة إلى الانهيارات العاطفية الكاملة.

من خلال الحوار الواقعي والتمثيل، تجلب هذه المشاهد المعجبين القدامى والمشاهدين الجدد على حد سواء إلى محطات المياه لشخصيات أحبوها وفقدوها.

شاهد مسلسل the vampire diaries الموسم الاول ايجي بست

وفي أحداث المسلسل، عندما يخرج ألاريك للمرة الأخيرة قبل أن يغلق الباب، يكتشف طلابه وأحبائه ينتظرون وداعًا تذكاريًا. شاهد الجمهور ألاريك يقول وداعًا صامتًا.

تفقد إيلينا (نينا دوبريف) وجيريمي (ستيفن آر ماكوين) وصيًا آخر للعالم الخارق بعد وفاة عمهم وعمهم في الموسم الثاني، سيرى المعجبون ألاريك في حلقتين أخريين قبل أن تكون وفاته نهائية، وسيُبعث مدرس التاريخ المحبوب عدة مرات أخرى في السلسلة قبل نهايتها.

بعد أن أنقذت إيلينا حديثًا من الاختطاف، أصبحت عرضة للخطر بدون عقدها الفاسد وتجد دامون في غرفتها، مع عقدها في يدها، أخبرها أنه يحبها، معترفًا، “أحبك يا إيلينا. ولأنني أحبك، لا يمكنني أن أكون أنانيًا، إيلينا ليس لديها أي رد بينما يستمر دامون العاطفي.

على الرغم من أنه يُعرف ظاهريًا بأنه أحد أكثر البرامج التلفزيونية جاذبية، إلا أن The Vampire Diaries عرف بالتأكيد كيفية التخلص من بعض الضيق الخطير من فريق التمثيل، قبل طقوس كلاوس التي تنطوي على مذؤوب ومصاص دماء وشبيه، يأخذ ديمون اختيار إيلينا لمصاص دماء. إنه يغذيها بدمه حتى تنجو بالتأكيد من نصيبها من التضحية بدلاً من المخاطرة بإكسير إيليا، بعد أن دمرتها خيانة دامون، وافقت إيلينا على الذهاب مع ستيفان في يومها الأخير كإنسان.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.