جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل hayaller ve hayatlar مترجم من قصة عشق

نال مسلسل hayaller ve hayatlar شهرة واسعة واهتمام لدى الجمهور العربي والذي يشاهده مع الترجمة عبر مواقع المشاهدة المجانية مثل قصة عشق.

وتعد المسلسلات التركية من اكثر المسلسلات التي تجذب الجمهور العربي مؤخرا بسبب قصتها المثيرة المليئة بالأكشن والأحداث المشوقة على حد سواء.

قصة مسلسل hayaller ve hayatlar

تدور قصة المسلسل حول الأحلام والواقع ويناقش قضية الحياة واختلافها مع الأحلام مع التأكيد أن الإنسان لا يمكنه العيش بدون أن يحلم

مسلسل “الأحلام والواقع” من انتاج شركة NJ Media وهو قصة وسيناريو يشيم شيتاك ومن أبرز أعمالها طائر الصباح و الكاتبة يلدا ايروغلو وأبرز أعمالها نساء حائرات، الخبز الاسود، ماوي والحب، الأزهار الحزينة، الغني والفقير.

كما أنه من اخراج Kerem Çakıroğlu وله العديد عددًا من الأفلام المشهورة مثل Mother Sleeping و Kaçak Gelinler و Derdest و Mutlu Ol Yeter.

يتم تصوير المسلسل في اسطنبول خصوصا مشاهد الرومانسية وكذلك استخدام مناطق الحلق.
وتم تصوير العديد من اللقطات في جسر البوسفور ، في مضيق البوسفور والمناطق المحيطة به.

أبطال مسلسل الاحلام والواقع

البطلة بيلين كارهان وهي من مواليد 1984 ولدت في انقرة واسمها الحقيقي فيلدان واقامت فترة في إزمير ثم عادت الى انقرة والتحقت بالمدرسة في أنقرة في مدرسة داخلية، وتخرجت من جامعة أسكي شهير أنادولو لإدارة الفنادق السياحية.

كانت تشارك في الكثير من الأنشطة في الرقص والتقليد ثم انضمت إلى وكالة إيربيرك للعمل في وظيفة إضافية عندما انتقلت إلى اسطنبول للعمل.

شاركت في إعلانات Coca-Cola Light و Carrefour وقد لعبت دور Aslı Zeybek في المسلسل التلفزيوني الدرامي ، Kavak Yelleri ، و تم بثه على القناة التركية Kanal D من 2007 إلى 2011.

وشاركت في المسلسل التلفزيوني الشهير Muhteşem Yüzyıl (“القرن العظيم”) ، الذي يدور حول حياة السلطان سليمان العظيم .

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.