جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: قبلات بين فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، بسبب مقطع فيديو يتضمن لقطات رومانسية تجمع فرح الهادي مع زوجها عقيل الرئيسي.

وتُظهر المقاطع الفنانة الكويتية فرح وهي تطعم زوجها بكل دلال ورومانسية مما أثار نقد النشطاء عبر ا لتواصل الاجتماعي وتوجيه الانتقادات لأنها لقطات خاصة ولا يجب أن تظهر للعموم.

مفاجأة يفجرها زوج فرح

وكانت الأنباء التي تناقلها الجمهور حول انفصال الفنانة فرح الهادي عن زوجها عقيل، مما أرغمه على الظهور إعلامياً من أجل حسم الموضوع، وقام بتفجير مفاجأة حول رغبته بالزواج مرة ثانية.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل قامت الفنانة فرح بالظهور أيضاً لترد على زوجها من خلال ردة فعل صادمة، مما دفع الكثير من مستخدمي التواصل الاجتماعي بتناقل مقاطع فيديو ساخرة تجمع الزوجين وهما يتناقلا الردود بين بعضهما.

وقد ظهرت الفنانة فرح في الفيديو تمازح زوجها وهي تقول له إذا فعلت هذا الأمر ” الزواج بثانية” ستجد نفسك مذبوحاً، وفي هذا المقطع يحسم الجدل حول انفصالهما.

وتصدرت فرح وزوجها عقيل مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن الانفصال اذا ما كان جداً أو مزح، حتى أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان الجدل مرة أخرى بحديثها عن خلاف حاصل بين الزوجين، وقد نشرت الفنانة فيديو تظهر  إلغاء متابعتها لزوجها على مواقع التواصل الاجتماعي.

فرح الهادي وزوجها

اعتبر الجمهور أن هذه الحركات والغاء المتابعة وغيرها هي بوادر أزمة بين الزوجين ولكنها بدافع ” ركوب الترند” وتقارن هذه التصرفات بمن سبقهم من الفنانين مثل تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، وكذلك عمرو دياب وملكة كابلي، وأحمد السالم أيضاً، كان آخرها فرح وزوجها عقيل.

وقد تفاعل المستخدمين بشدة مع رأي الإعلامية الكويتية وهناك من أيدها ومنهم ما عارضوها وأشاروا  إلى وجود خلاف فعلي بين الزوجين.

علاقة فرح بزوجها

وكانت الفنانة فرح الهادي قد تعارفت على زوجها من خلال مشاركتهما في مسلسل اجتمعا فيه ثم جمعهما أعمال أخرى وأصبحا صديقين فيما بعد وبعدها دخلا في علاقة حب،  ثم تزوجا بعد التأكد أنهما يتشابهان ويرغبان في المسئولية سوياً من خلال علاقة الزواج.

مرض فرح الهادي

كشفت الفنانة فرح عن معاناتها من ورم من خلال نشرها على حسابها في سناب شات مقطعاً فيديو أثار شفقة الكثير من المتابعين بسبب كشفها عن تفاصيل الحالة الصحية التي تعاني منها منذ شهر ونص، وقالت أنها كانت تعاني من مجرد وسواس، ثم دعت الحاجة لأن تذهب إلى التطبيب وبعدها ظهرت أن تعاني من ورم ولكنه ورم حميد.

فرح الهادي حامل

وبعدها أثارت حزن جمهورها بسبب إعلانها عن فقد جنينها،  وتعرضت للإجهاض عدة مرات متتالية، ودعتها الطبيبة إلى ضرورة الابتعاد عن التوتر النفسي والاسترخاء لأنها لا تعاني من مشكلات صحية تسبب الإجهاض.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.