جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: المذيعة ياسمين عز بدون مكياج قبل عمليات التجميل

اهتم الجمهور المصري مؤخراً بالبحث عن المذيعة ياسمين عز ومعرفة بعض التفاصيل عنها، ويبدو أنها هي من تتصدر الترند حديثاً، وقد يكون ذلك بعد دفاعها عن عريس الإسماعيلية مما أثار غضب الجمهور منها.

وتهتم بعض المواقع الإخبارية وصفحات منصات التواصل الاجتماعي بأخبار الفنانات والمشاهير، وقد وصل هذا الاهتمام إلى المذيعة ياسمين عز بتداول صورها من غير مكياج.

وقد اعتادت المذيعة ياسمين عز بالظهور على الشاشة بمكياج ثقيل يرسم ملامح وجهها  بدقة، مما جعل الجمهور يهتم بالبحث عن صورها دون مكياج.

وقد ظهرت ياسمين بدون مكياج لمرة واحدة فقط تم رصدها في عزاء والد الفنان أحمد عز بمشاركة عدد كبير جداً من الفنانين، نجوم الغناء والتمثيل في الوطن العربي.

النشطاء تداولوا بكثرة صور الفنانين والفنانات الذين قدموا لتأدية واجب العزاء في والد الفنان أحمد عز، لكن ياسمين يبدو أنها قد استحوذت على حصة كبيرة من هذا الاهتمام، قد يكون السبب لأن الجمهور وجد فرقاً في ملامحها بدون مكياج.

من هي ياسمين عز

اشتهرت ياسمين في ظهورها مذيعة ومقدمة برامج بإطلالاتها المتنوعة  التي غالباً ما تثير ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بوصفها جريئة ولا تليق بظهور مذيعة رسمية على الشاشة.

هجوم لاذع على ياسمين عز

منذ الأمس تصدر وسم ” أوقفوا ياسمين” منصة تويتر، وذلك على خلفية دفاع المذيعة ياسمين عن عريس الإسماعيلية ونشرها تصريحات أثارت غضب الجمهور العربي.

وذلك بعد أن طالبت ياسمين النساء بضرورة مسامحة أزواجهن حتى في حالة تعرضهن للتعنيف، مما دفع الجمهور باعتبار هذا التصريح هو تحريض على العنف ضد المرأة.

وأضافت ياسمين تعليقاً عن تصرف الزوج بوصفها أن الرجل طبعه حامي وحمش على حد تعبيرها، مضيفة أن المرأة يجب أن تحتوي الرجل، وهو هدية الله لها على الأرض ونعمة على المرأة ويجب أن تحافظ عليه.

وأضافت العروس بنت ناس وأصيلة ودارت على شمعتها واحتوت الموقف وليس من المعقول أن تفسد ليلة زواجها وحب 13 عام بسبب موقف لا نعرف تفاصيله.

إضافة إلى تصريحات مطولة تشرح فيه العلاقة بين الرجل والزوجة المصرية وكأن كل تصريحها يحمل تبريراً لفعلة عريس  الإسماعيلية ونظرتها  أن العنف مسموح ضد المرأة، مما جعل النشطاء يطالبون بإيقافها عن الظهور على الشاشة المصرية.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.