جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022 للمسلسلات التركية

يعد تردد قناة الفجر الجزائرية من الترددات التي يبحث عنها المشاهدون بكثرة، وذلك بعد إعلان القناة عن تغيير ترددها ونقله إلى آخر.

وتمتلك القناة قاعدة جماهيرية جزائرية وعربية ضخمة، وذلك بعد تمكن القناة من امتلاك حقوق عرض لأكثر المسلسلات التركية شهرة ويتابعها الصغار قبل الكبار، مثل مسلسل قيامة عثمان الموسم الثاني.

وتقدم القناة العديد من البرامج والمسلسلات الأخرى التي تلقى اهتمام الجمهور، مما جعلته يبحث عن ترددها وذلك لعدم خسارتهم هذه القناة التي تمكنت من التقدم والنجاح في فترة قصيرة، وحصدت نسبة مشاهدات عالية تخطت الملايين في الوقت القصير منذ انطلاقها.

ونعرض إليكم أحدث تردد لقناة الفجر الجزائرية الجديدة :

 

  1. القمر الصناعي: NailSat.
  2. التردد: 12034.
  3. الاستقطاب: أفقي.
  4. معدل الترميز: 27500.
  5. معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  6. اسم القناة على قائمة القنوات: El Fajr.

تردد قناة الفجر الجزائرية على ياه سات

  • ياه سات  
  • ضبط التردد: 12130.
  • ضبط معدل الاستقطاب: أفقي.
  • ضبط الترميز:27500

تمكنت قناة الفجر الجزائرية من حصد شهرة واسعة في الوطن العربي والجزائري خصوصاً وذلك من خلال تركيزها على المحتوى المتنوع والذي يرتكز على المسلسلات الدرامية الجذابة.

وأصبحت من القنوات التي توجد على تلفاز كل شخص في العالم العربي ومن القنوات الأساسية التي يمكن اللجوء إليها عندما يتطلب الوقت متابعة مسلسل خصوصاً لو كانت الرغبة مسلسلاً تركياً.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.