جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتائج الشامل الدورة الشتوية 2022 2021 في الأردن بهذا الموعد

نتائج الشامل الدورة الشتوية 2022 2021 في الاردن، يبحث العديد من الطلاب في الأردن عن رابط لنتائج الدورة الشتوية الشاملة 2021-2022، والتي سيتم الإعلان عنها من خلال وزارة التعليم العالي بالتعاون مع جامعة البلقاء.

ونعدكم من موقعنا هذا أن نبقى معكم طلابنا الى حين موعد إعلان النتائج الشاملة لدورة الشتاء، وسنقوم بالإضافة إلى ذلك، أن نقدم لكم نتائج الامتحان الشامل 2022، بالإضافة إلى معرفة موقع النتائج الشاملة 2022 في جامعة البلقاء التطبيقية.

نتائج الشامل لدورة الشتاء 2021:

تستعد وزارة التعليم العالي لإعلان نتائج الدورة الشتوية بعد الانتهاء من الاختبارات المقررة، منذ انتهاء الامتحانات الشاملة في 23 ديسمبر 2021.

بحيث أكمل 8614 طالبًا وطالبة الامتحان الشامل من 49 جامعة، وأجرى 5332 طالبًا وطالبة الامتحان العملي، وستعلن النتائج رسميًا خلال الأسبوع الجاري.

وتعمل وزارة التربية والتعليم على إنهاء جميع النتائج للطلاب لتقديم استفسارات من خلال الموقع الإلكتروني المخصص للنتائج الشاملة، والذي سنقدمه لتسهيل عملية الاستعلام عن النتائج في أقرب وقت، التي سيتم الإعلان عنها في الساعات القليلة القادمة.

موعد صدور نتائج الدورة الشتوية الشاملة لعام 2022:

وأوضح مدير جامعة البلقاء التطبيقية أنه سيتم الإعلان عن النتائج الشاملة لدورة الشتاء 2022 خلال الأسبوع الجاري، من خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في المركز الجامعي، حتى يتمكن الطلاب لاحقًا من الاستفسار عن النتائج من خلال الرابط الخاص بجامعة البلقاء التطبيقية.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بنتائج الشامل الدورة الشتوية 2022 2021 في الأردن، نتمنى لكم التفوق والنجاح طلابنا الأعزاء، والى اللقاء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.