جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو معلق مباراة مصر وكوت ديفوار القادمة ؟

من هو معلق مباراة مصر وكوت ديفوار القادمة، يتساءل كافة محبي وعشاق كرة القدم عن هوية معلق مباراة مصر وكوت ديفوار القادمة.

بحيث تستعد مصر لمواجهة قوية مع نظيرتها ساحل العاج، الأربعاء المقبل الموافق 26 يناير من العام الجاري 2022، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن فعاليات اليوم الـ16 لكأس الأمم الأفريقية.

وكانت قد تأهلت مصر في المركز الثاني عن المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، وهي ستواجه ساحل العاج، الذي ه متصدر المجموعة الخامسة بسبع نقاط أيضاً، بحيث ستكون مباراة قوية من نوعها.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز في مباراة مصر وساحل العاج الفائز في مباراة المغرب ومالاوي المقررة يوم غد الثلاثاء، الموافق 25 يناير من العام الجاري 2022.

تعليق مباراة مصر وساحل العاج:

أوكلت شبكة الرياضة القطرية بي إن سبورت، مهمة تعليق وتحليل المباراة إلى المعلق المصري علي محمد علي، كما أعلنت شبكة “بي إن سبورت” تعليق مباراة مصر وكوت ديفوار ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2021.

وسيواجه الفراعنة الأفيال، يوم الأربعاء المقبل الموافق 26 يناير 2022، في مباريات الجائزة النهائية للمسابقة القارية.

وكانت قد تأهلت مصر في المركز الثاني عن المجموعة الرابعة لعقد لقاء مع ساحل العاج، متصدر المجموعة هـ.

القناة التي ستبث مباراة مصر وساحل العاج في كأس الأمم الأفريقية:

سيتم نقل وبث مباراة مصر وساحل العاج على قناة beIN Sports max 1/2.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بمن هو معلق مباراة مصر وكوت ديفوار القادمة، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة والى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.