جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو الاعلامي ابراهيم حجازى على ويكيبيديا ؟

كشفت مصادر إعلامية رياضية المصرية، صباح اليوم الاثنين الموافق 3 يناير 2022، السبب الحقيقي حول وفاة الصحفي الرياضي إبراهيم حجازي عن عمر يجاوز الستين عاما.

وذكرت المصادر الخاصة أن جاءت وفاة الناقد الرياضي إبراهيم حجازي بعد صراع طويل مع المرض، وقد أشارت إلى أن صلاة الجنازة عليه سوف تكون بعد صلاة الظهر اليوم.

كما أشارت وسائل إعلام محلية، أن وفاة الناقد الصحفي إبراهيم حجازي جاءت بعد اصابته بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى العديد من المشاكل في مجموعة من وظائفه الحيوية.

ويكيبيديا إبراهيم حجازي:

الصحفي إبراهيم حجازي تخرج من المعهد العالي للتربية البدنية بالهرم عام 1967، وعمل ضابطا احتياطيا في القوات الخاصة عام 1957.

ثم التحق بمؤسسة الأهرام عام 1975، ونجح في تأسيس مجلة الأهرام الرياضية في يناير 1990 وأصبح رئيس تحرير المجلة.

استضاف إبراهيم حجازي عدة برامج تلفزيونية كان أبرزها البرنامج الشهير “في دائرة الضوء”، وكان اهتمامه الدائم بالرياضة سبب تنظيم البطولات الرياضية لمؤسسة الأهرام في المناطق الأثرية والسياحية.

وتمكن الرياضي إبراهيم حجازي خلال مسيرته الإعلامية أن يقدم شرحاً كاملاً لانتصار أكتوبر العظيم من واقع مشاركته في الحرب، كونه أحد أبطال القوات المسلحة، منذ أن رأى حرب أكتوبر عام 1973.

إنه أعظم شيء في تاريخ الأمة العربية، وأن يعلم الشباب المصري الراغب في الهجرة أن مصر صنعت المعجزات.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بمن هو الاعلامي ابراهيم حجازى على ويكيبيديا، والى اللقاء في مقالات أخرى.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.