جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة الاول لعام 2022

موعد سحب اليانصيب لمعرض دمشق الدولي هو الإصدار الأول لعام 2022، العديد من الأشخاص الذين اشتروا تذاكر يانصيب في سوريا ينتظرون اللحظة التي سيتم فيها إعلان النتائج ليلة رأس السنة 2022، للمشاركة في هذه المسابقات.

كما أصر منظمو معرض دمشق الدولي على إعلان نتائج اليانصيب ليلة رأس السنة الجديدة، سيكون احتفالاً كبيراً بقدوم العام الجديد 2022، ويبحث الكثير من محبي مسابقات اليانصيب عن نتائج يانصيب دمشق الدولي على رأس السنة الجديدة 2022.

معرض دمشق الدولي 2022:

من المعارض التي تقام حول العالم، وتشارك فيه العديد من المؤسسات والمنظمات الدولية، والتي تحضر هذا المعرض كل عام، والذي يقام سنويا في مدينة دمشق العاصمة السورية، منذ افتتاح معرض دمشق عام 1954 م. في مدينة دمشق تقام العديد من فعاليات المعرض سنويا.

بالإضافة إلى ذلك، ضمن فعاليات المعرض، يتم الإعلان عن تذاكر اليانصيب التي تُباع للجمهور، وفي مراكز محددة تبيع تذاكر اليانصيب الخاصة بمعرض دمشق.

موعد إعلان نتائج يانصيب دمشق الدولي، نسخة العام الجديد 2022:

اليانصيب هي واحدة من العديد من المسابقات التي اكتسبت شعبية بين العديد من محبي ألعاب الحظ، بالاعتماد على بطاقات مختلفة مرقمة بأرقام متسلسلة محددة، وبقليل من الليرات السورية. ليحصل الفائز على ملايين الجنيهات.

تم الإعلان عن موعد نتائج اليانصيب السوري، وسيكون هذا الإعلان في معرض دمشق الدولي ليلة رأس السنة 2022، حيث يحتفل العالم كله بقدوم العام الجديد 2022.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص باليانصيب السوري للعام الجديد 2022، نتمنى لكم حظ سعيد، والى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.