جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل بيمبو على ايجي بست egybest كامل من الحلقة 1

مشاهدة مسلسل بيمبو على ايجي بست egybest كامل من الحلقة 1 حيث يتأرجح العمل بين النقد والانغماس في ثقافة الإنترنت، وتعتمد الكوميديا ​​الرئيسية فيه على السخرية من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي الفارغين روحياً الذين لا يهتمون بأي شيء سوى القبول الوهمي لمجموعة من المتابعين لا يعرفونهم، ولكنهم في النهاية صُنعوا لهم ومنهم.

يمكنك بسهولة توقع من ستراه على الشاشة في المشهد التالي. الفريق بأكمله من مجموعة من المؤثرين على هذه المواقع حتى الممثلين المحترفين منهم، وينتمي معظمهم إلى فئة محددة جدًا من مجتمع كبير.

يعتمد الحوار في العمل كله على تلك الطبقة الاجتماعية المحدودة ونكاتها الداخلية التي ستترك غالبية الناس غير مدركين لمكان النكتة، جنبًا إلى جنب مع الكوميديا ​​الفورية للغة مختلطة من الإنجليزية والعربية مرتبطة بالطبقة العليا ، هناك كوميديا ​​الحنين.

ربما تكمن المشكلة في هذا الوصف المتواضع للنجاح، يبدو بيمبو وكأنه محاولة لعمل شيء ما لكنه غير مكتمل، إنها مجموعة عشوائية من التجارب ذات وجهات نظر محدودة للوسائط السمعية والبصرية ولكنها ليست ثورية كما يعتقد أنها تنطوي على إمكانية أن تكون.

مسلسل بيمبو على ايجي بست egybest كامل

انتهت حلقات مسلسل بيمبو المعروضة على منصة شاهد. فكرة المسلسل ابتكرها محمد أديب وأشرف عليها المخرج عمرو سلامة الذي يقسم مع كل عمل آراء المشاهدين والنقاد حوله.

السبب الرئيسي هو أنه يتحدث عن عمله على وسائل التواصل الاجتماعي ويحاول شرح نواياه وفلسفته وتجربته. أول ما يلفت الأنظار في Bimbo وأول ما تم تسويقه له هو استخدامه لقائمة أغاني من الثمانينيات والتسعينيات.

يميل طاقم العمل والممثلون وطبيعة القصة أكثر نحو جذب عصر لم يتواكب مع تلك الأغاني والثقافة، الشباب من سن الخامسة عشرة إلى العشرين وربما أكبر. وينغمس اختيار الممثلين في ثقافة “إنستغرام” مع ضيوف شرف من عارضات الأزياء والمؤثرين الرقميين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.