جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم مسلسل الجسر المرعب الجديد للفنان عمرو سعد كامل على ايجي بست

مشاهدة فيلم مسلسل الجسر المرعب الجديد للفنان عمرو سعد كامل على ايجي بست حيث انطلقت أولى حلقات الدراما المصرية. وكان المخرج الدولي بيتر ميمي قد أعلن عن انتهاء كل الأمور المتعلقة به.

يشار إلى أن المسلسل جاهز للعرض في الثامن عشر من يناير. كما أعلنتميمي عن عدد حلقات مسلسل الجسر 6 حلقات، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والتشويق.

أما قصة مسلسل الجسر فهي تدور حول شخصيتين نيللي كريم وعمر سعد. حبكة المسلسل التشويقي الجسر.

أحدثت ضجة كبيرة في وسائل الإعلام بعد إعلان الشركة المنتجة لها، ومسلسل الجسر هو مسلسل مصري جديد يتناول العديد من القضايا الاجتماعية في إطار مثير ومثير.

ومن بطولة مجموعة كبيرة من أشهر الممثلين المصريين، منهم الفنانة الجميلة نيللي كريم، والفنان المتميز عمرو سعد والذي أعلن على صفحته على منصات التواصل الاجتماعي مشاركته في الدراما الجديدة.

مشاهدة فيلم مسلسل الجسر المرعب الجديد للفنان عمرو سعد كامل على ايجي بست

تنتمي أحداث المسلسل إلى النوع الدرامي الجديد والقصير، حيث تحتوي السلسلة على 6 حلقات فقط.

وتدور أحداث المسلسل حول قبيلتين بينهما صراع كبير على احتلال المنطقة ، والصراعات تتداخل في إطار مشوق وخيالي، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى.

تدور أحداث المسلسل بعد سنوات عديدة من الحروب التي قضت على معظم جوانب الحياة، وأجبرت الناس على العيش في تجمعات صغيرة يحكمها أناس قساة يفرضون قوانين صارمة وغريبة.

كل هذه الأشياء تدفع نوح إلى اصطحاب ابنه ناجي في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى المكان الوحيد الذي يعتقد أنه آمن للصبي الصغير ومستقبله، على الرغم من أنه لم يزره من قبل.

الجدير بالذكر أن هذه التجربة هي تجربته الأولى في مجال الدراما، كما يُذكر أن قصة المسلسل جديدة على المشاهد العربي، إذ لم يسبق عرض مثل هذا المسلسل التشويقي القصير.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.