جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم سكريم scream 2022 مترجم على ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم سكريم scream 2022 مترجم على ايجي بست egybest وهو فيلم للمشاهدين تم تربيته على نسخة 1996 من “Scream” وتتابعاته الثلاثة. في حين أن السيناريو الأول لكيفن ويليامسون حول نوع المحادثات التي أجراها المعجبون حول جون كاربنتر وويز كرافن في مقاهي المدارس والمقاهي إلى شيء جريء ومثير، فإن النص الجديد لجيمس فاندربيلت وجاي بوسيكتوجد في عالم تحدث فيه هذه المحادثات على نطاق أوسع بكثير في محادثات Discord وخيوط Reddit واتفاقيات المعجبين.

إنه فيلم رعب لعالم يكون فيه لكل فرد رأي في أفلام الرعب. لحسن الحظ، يوازن بذكاء الإشارات إلى الأفلام الأصلية بطريقة (في الغالب) تتجنب العجرفة الواعية بالذات التي قتلت العديد من “إعادة التهدئة”، مما يوفر منتجًا يبدو متسقًا مع الأفلام الأربعة الأولى ولكنه متميز بما يكفي للحصول على صوتها. تفتقر هنا إلى بعض براعة ومهارة كرافن في التعامل مع فناني الأداء، ولكن بحلول الوقت الذي يرتفع فيه الفيلم إلى مستوى العوارض الخشبية في الفصل الأخير، لا أعتقد أن أيًا من عشاق الرعب الحقيقيين في الجمهور سيهتم.

مشاهدة فيلم سكريم scream 2022 مترجم على ايجي بست egybest

بالطبع ، يبدأ فيلم “Scream” بمكالمة هاتفية – ونعم، لا يزال خطًا أرضيًا. مرة أخرى، تُجبر امرأة شابة في المنزل بمفردها على لعب أفلام التوافه مع مختل عقليًا، ولكن الطريقة التي ستحدث بها “الصرخة” النسخة الأصلية تظهر في وقت مبكر حيث تقول تارا كاربنتر (جينا أورتيجا) إن فيلم الرعب المفضل لديها ليس من slasher كلاسيكي لكن فيلم “رعب مرتفع” مثل ” بابادوك “. لقد تغيرت طريقة تعريفنا لنوع الرعب بشكل كبير في السنوات الخمس والعشرين الماضية، كما تغيرت العلاقة بين صانعي الأفلام والمشاهدين وحتى موضوع “القصة الحقيقية” الذي أعني به منشئو المحتوى للترفيه الهارب. لا تتمتع جميع الشخصيات في “Scream” الجديدة بنفس معرفة الفيلم من النوع الأصلي لـ Randy Meeks، بل إنهم سيدمرونه في مسابقة تريفيا.

تعرضت تارا للهجوم من قبل شخص يرتدي زي Ghostface من سلسلة “Stab” في الكون، استنادًا إلى جرائم القتل في Westboro التي ارتكبها Stu Macher وBilly Loomis، لكنها نجت، حيث أعادت أختها المنفصلة Sam (Melissa Barrera) من موديستو إلى منزلهم. مسقط رأس. يشبه إلى حد كبير سيدني بريسكوت (نيف كامبل) من الأصل، لدى Sam بعض الدراما العائلية المظلمة التي أجبرتها على ترك أختها وراءها، لكن يبدو أن هذا القاتل الجديد هاجم تارا لإحضار الأخت الكبيرة للعودة إلى المنزل.

أحضرت لها العاشق الجديد ريتشي ( جاك كويدمن “The Boys”) طوال الرحلة، على الرغم من أنه لم يشاهد فيلم “Stab” مطلقًا. بالمناسبة، لقد صنعوا ثمانية أفلام “Stab” وآخرها كان مكروهًا بشكل خاص من قبل قاعدة المعجبين لخيانة ما ورد في هذا الامتياز في المقام الأول. بالطبع، أخرج ريان جونسون.

أحداث الفيلم

قبل أن تتمكن تارا من الخروج من المستشفى، كان Ghostface في حالة هياج ، مما دفع Sam وRichie إلى الرجل الذي يعتقدان أنه يمكن أن يساعدهما في معرفة من وراء القناع هذه المرة: نائب Dewey (ديفيد أركيت فعال للغاية، معطى أكثر دراماتيكية يدق أكثر من المعتاد. آمل أن يؤدي ذلك إلى المزيد من العمل مثل ذلك) دعا سيد وغيل (كورتني كوكس)، وعاد الثلاثي المشهور عالميًا إلى المدينة قبل أن تعرفه، لكن المخرجين مات بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت بحكمة لا تدعهم يتولون السرد. إنها توابل، إشارة إلى الماضي بدلاً من الوجبة الكاملة كما هو الحال في بعض أطباق إعادة الطهي الأخرى. فكر فيهم مثل الشخصيات القديمة في تكملة Star Wars – ضرورية ولكن لا تقود القصة.

لا ينصب التركيز هنا مرة أخرى على مجموعة من الشباب الذين شاهدوا ما يكفي من أفلام “Stab” ليعرفوا أن القاتل ربما يكون أحدهم. ليس من المفيد أن يكون لدى كل شخص تقريبًا في المدينة صلة بالشخصيات الأصلية – اسأل عائلة سترودز عن مدى جودة ذلك عادة في أفلام الرعب – مثل ويس هيكس (ديلان مينيت)، ابن جودي هيكس (مارلي شيلتون) من ” صرخة 4، “أو ميندي ميكس مارتن (جاسمين سافوي براون) وتشاد ميكس مارتن (ماسون جودينج)، المرتبطان بفقراء راندي. ثم هناك أمبر ( ميكي ماديسون) ، الشخص الذي يبدو أكثر حماية لتارا وعدم ثقة في سام. أما بالنسبة إلى Samantha، فهي تتمتع بعلاقة وثيقة مع إحدى الشخصيات الأصلية لدرجة أنها تهلوس المحادثات معه (التي تحتوي على بعض CGI المراوغة التي تجعلها أقل فاعلية مما كانت عليه على الأرجح على الورق). ربما يكون أحد هؤلاء الشباب قاتلاً. بالنظر إلى السجل الحافل لهذه السلسلة، ربما يكون أكثر من واحد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.