جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم 2021 after we fell مترجم على ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم 2021 after we fell مترجم على ايجي بست egybest حيث اتخذت علاقة تيسا وهاردن عدة منعطفات وبالتأكيد لن تكون الأمور كما هي بعد كل ما حدث في التكملة. ولكن مع مستقبل غير مؤكد، بدأت الأمور بالتأكيد لهذين الزوجين. لحسن الحظ، هناك كتابان آخران في السلسلة، لذا لم تنتهِ القصة تمامًا بعد. ولكن هل بعد أن سقطت على الشاشة الكبيرة؟ وماذا بعد تيس وهاردن؟

تم إصدار أول مقطع دعائي للفيلم في عيد الحب 2021 وتشتد الأمور أكثر من أي وقت مضى بين هاردين وتيسا. يتم استيراد هذا المحتوى من موقع يوتيوب. قد تتمكن من العثور على نفس المحتوى بتنسيق آخ، أو قد تتمكن من العثور على مزيد من المعلومات، على موقع الويب الخاص بهم.

مشاهدة فيلم 2021 after we fell مترجم على ايجي بست egybest

في الفيلم الجديد، تبدأ تيسا وهاردن مستوى جديدًا من علاقتهما بعد انفصالهما القصير في فيلم After We Collided. بالطبع ، لديهم الكثير من الوقت الضائع الذي يتعين عليهم تعويضه، لكن الأمور في علاقتهم لا تزال صعبة نوعًا ما، حتى بعد مصالحتهم الكبيرة.

يبدو أن حصة ستواجه المزيد من العقبات عندما تتقدم مسيرة تيسا المهنية في سياتل. في المقطع الدعائي، يبدو هاردين مصمماً على العودة إلى المملكة المتحدة بعد تخرجه وتيسا من الكلية. بالإضافة إلى ذلك ، قد يظهر بعض الأشخاص الجدد في الصورة – سيتعين علينا الانتظار ومعرفة ذلك!

تتخذ تيسا أكبر قرار في حياتها، يتغير كل شيء. إن الاكتشافات حول عائلتها أولاً، ثم هاردين، تلقي بكل ما كانت تعرفه من قبل موضع شك وتجعل من الصعب المطالبة بمستقبلهما الذي تم تحقيقه بشق الأنفس معًا.

تبدأ حياة تيسا في الظهور غير لاصق. لا شيء كما اعتقدت. ليس أصدقائها. ليس عائلتها. الشخص الوحيد الذي يجب أن تكون قادرة على الاعتماد عليه، هاردين، يغضب عندما يكتشف السر الهائل الذي كانت تحتفظ به. وبدلاً من أن يتفهم ، يتحول إلى التخريب.

تعرف تيسا أن هاردين يحبها وستفعل أي شيء لحمايتها، ولكن هناك فرق بين حب شخص ما والقدرة على امتلاكه في حياتك. إن دائرة الغيرة والغضب والتسامح هذه مرهقة. لم تشعر أبدًا بهذه الحماسة تجاه أي شخص، وهي مبتهجة جدًا بقبلة أحدهم – لكن هل الحرارة التي لا يمكن كبتها بينها وبين هاردين تستحق كل هذه الدراما؟ اعتاد الحب أن يكون كافيًا ليجمعهم معًا. ولكن إذا اتبعت تيسا قلبها الآن، فهل ستكون… النهاية؟ .

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.