جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم الجريمة كامل للفنان احمد عز على ايجي بست

مشاهدة فيلم الجريمة كامل للفنان احمد عز على ايجي بست الذي حقق قرابة المليون و167 ألف جنيه مصري في الأيام الأولى من عرضه.

وتحدث النجم أحمد عز، عن العرض الخاص للفيلم، بقوله إن الفيلم من نوع جديد لم يتم إنتاجه من قبل، مشيرًا إلى أنه مختلف تماما عن جميع الأعمال السابقة”.

وعن سعادته الكبيرة بطرح فيلم “الجريمة” في دور العرض قائلًا “يسعدني إطلاق العمل في ذلك الوقت خاصة مع بداية العام الجديد بالإضافة إلى سعادتي الكبيرة بمشاركة كوكبة من النجوم خلال الفيلم المنتج هشام عبد الخالق وعدد من النجوم الآخرين”.

مشاهدة فيلم الجريمة كامل للفنان احمد عز على ايجي بست

حرص أحمد عز على التواجد مع أبطال الفيلم في العرض بأحد دور السينما، واحتفل بأول عرض له مع بعض الجمهور وعدد من نجوم الفن منهم المنتج هشام عبد الخالق، ومنة شلبي، ومحمد جمعة.

في إطار التشويق والإثارة، تبدأ أحداث الفيلم، وتدور حول مجرم محترف يعاني من الهلوسة، ويهرب من المستشفى، ثم يتورط في جرائم أخرى تتشابك مع عدد من الشخصيات المهمة والقوية.

احتفل صناع فيلم “الجريمة” بالعرض الأول والخاص للفيلم في إحدى دور السينما بمنطقة التجمع الخامس، وحضره عدد كبير من السينمائيين ومنهم النجم أحمد عز والنجم ماجد الكدواني، منة شلبى، والمخرج شريف عرفة، والفنانين محمد جمعة، ومحمد أبو داود، ونبيل عيسى، والكاتب أمين جمال، والفنان الشاب كريم مغاوري.

حقق الإعلان الرسمي لفيلم “الجريمة” للفنان أحمد عز على موقع “يوتيوب” قرابة 70 ألف مشاهدة، رغم أنه لا يتجاوز الدقائق، ظهر خلاله عز بـ “إطلالة” جديدة، ما جذب الأنظار إليه.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.