جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كتالوج اوريفليم في يناير 2022 بمصر

كتالوج اوريفليم في يناير 2022 بمصر Oriflame هي مجموعة شركات مستحضرات تجميل سويدية تأسست عام 1967 حيث تعمل الشركة في مجال تصنيع مستحضرات التجميل والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والمنتجات الغذائية ومنتجات العناية بالبشرة.

تُباع منتجات Oriflame في العديد من البلدان و61 دولة حول العالم، حيث استطاعت الشركة أن تقود سوق الجمال والبشر في العديد من البلدان  وحققت أرباحًا وإنجازات كبيرة في العالم.

نقدم لكم هنا العروض الخاصة لكتالوج Orifilm لشهر يناير 2022 والتي حملت العديد من الخصومات على العديد من المنتجات والتي جاءت على النحو التالي:

كتالوج اوريفليم في يناير 2022 بمصر اضغط هنا

بدأ حلم تأسيس Oriflame في ستوكهولم، السويد، في عام 1967 عندما قرر الأخوان جوناس وروبرت من Goknik، مع صديقهم Bengt Hellsten، إنشاء هذا المشروع.  حيث كانوا في ذلك الوقت شبابًا طموحًا.

والأهم من ذلك، إذا كان لديهم حلم أرادوا تحقيقه كما تريد تحقيق أحلامك اليوم، كانت خطتهم هي فتح شركة لإنتاج مستحضرات تجميل مختلفة عن تلك التي كانت سائدة في ذلك الوقت.

كانوا يهدفون إلى تصنيع هذه المنتجات من مواد طبيعية لم يتم اختبارها على الحيوانات. كما تعهدوا بالاهتمام بالجودة العالية لهذه المنتجات مع الحفاظ على أسعار معقولة لبيعها. لم يتوقف الحلم عند حدود المنتجات فقط، بل تجاوزه إلى أسلوب خاص في التسويق والإعلان أيضًا.

أما نظام التسويق فيعتمد على بيع المنتجات مباشرة من يد إلى يد، مما يتيح للعملاء التعرف على المنتج من خلال معارفهم وأصدقائهم، وهذا هو النظام الإعلاني الذي يتميز بالمصداقية والمرونة والقبول.

مع زيادة انتشار منتجات أوريفليم، تتاح الفرصة لعدد أكبر من الناس لتحقيق زيادة في الدخل والحصول على فرصة عمل، وما حققته أوريفليم في النجاح اليوم هو نتيجة هذه القيم التي على أساسها تأسست منذ البداية. هذه القيم هي: التعاون، الحماس، حب العمل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.