جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتائج مزاين الإبل 1443 في السعودية

تم الإعلان عن نتائج مزاين الإبل 1443 في السعودية وهي الدورة السادسة للمهرجان التي تقام في العاصمة السعودية الرياض.

جاءت فكرة مهرجان الملك عبد العزيز للإبل من الفكرة التي طرحها الأمير مشعل بن عبد العزيز آل سعود، وقبلتها السلطة الحاكمة في المملكة.

وبالفعل تم اتخاذ الإجراءات والاستعدادات اللازمة لإقامة المهرجان، وأصبح من أهم المهرجانات السنوية التي تقام في العاصمة السعودية الرياض.

نتائج مزاين الإبل 1443 في السعودية اضغط هنا

مهرجان الملك عبد العزيز للإبل هو مهرجان سنوي ترفيهي ورياضي وتراث ثقافي يقام في المملكة العربية السعودية كل عام وتحديداً في مصايد الأسماك الجنوبية شمال العاصمة الرياض. مهرجان يجمع عشاق الإبل من السعودية والدول العربية.

يأتي بهدف التعريف بالإبل وتراثها كجزء من الهوية البدوية التي انطلق منها العرب الحاليون، ويهدف المهرجان إلى تقديم تلك الثقافة كمهرجان تراث عالمي.

انطلقت فعاليات المهرجان هذا العام تحت شعار حنا بدو، وهو شعار يظهر فخر منظمي المهرجان بهويتهم البدوية، وينظم المهرجان في دورته السادسة نادي الإبل السعودي، والذي يأتي تحت إشراف مباشر من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

نادي الإبل السعودي مسؤول عن تنظيم مهرجان الملك عبد العزيز للإبل. الذي يقام سنويًا على أراضي المملكة العربية السعودية، وتم إطلاق موقع إلكتروني لهذا النادي؛ ولكي تتابع الجماهير آخر أخباره وتطوراته خاصة فيما يتعلق بهذا المهرجان الكبير والمخصص لعشاق الإبل في المملكة يمكنكم زيارة رابط موقع نادي الإبل السعودي “من هنا“.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.