جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم ايرادات فيلم من اجل زيكو في دور السينما ؟

كم ايرادات فيلم من اجل زيكو في دور السينما ؟  نجح فيلم “من أجل زيكو” في تحقيق إيرادات بلغت 772 ألفاً و19 جنيهاً في أول يوم له في دور السينما، حيث تسلمت دور العرض، يوم الأربعاء 5 يناير 2022، الفيلم الذي أحيا شباك التذاكر.

كم ايرادات فيلم من اجل زيكو في دور السينما ؟

وجاء في المركز الثاني بقائمة الإيرادات، بعد فيلم “الجريمة” للنجم أحمد عز، والذي تم عرضه على شاشة العرض بنفس اليوم. حيث تدور أحداث فيلم “For Zico” حول كوميديا ​​اجتماعية بسيطة تدور حول عائلة بسيطة يفوز ابنها بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر.

فيلم “فور زيكو” يدخل سباق إيرادات موسم أفلام العام الجديد، ويراهن أبطاله على تحقيق إيرادات عالية، خاصة بعد الحملة الإعلانية التي تم إعدادها للفيلم عبر صفحات أبطاله على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلى أغنية “الغزالة رايقة” وهي الأغنية الترويجية للفيلم والتي حققت النجاح منذ تقديمها.

وحققت الأغنية الترويجية للفيلم نسبة مشاهدة كبيرة على موقع يوتيوب، حيث اقتربت من كسر حاجز الـ 20 مليون مشاهدة في أقل من أسبوعين بعد إطلاقها.

قصة فيلم من أجل زيكو

تدور أحداث الفيلم حول كريم محمود عبد العزيز الذي يعمل في مشرحة ومتزوج من منة شلبي ولهما ولد، ووالده يعاني من مرض الزهايمر. حيث يصر على أن ابنه غبي.

مع استمرار الأحداث، تشارك رانيا منصور في حفلة تنكرية، وأثناء مغادرتها للحفل تتعرض لحادث سيارة، ويلتقيها كريم في عربة نقل عربية للموتى ويضعها في صندوق العربة. هنا تنشأ قصة حب بينهما.

في نهاية الفيلم يذهب كريم محمود عبد العزيز إلى المدرسة مع ابنه وزوجته، ثم يكتشف أن هناك تشابهًا في الأسماء وراء شهرة نجله، وبعد ذلك يطلب منه شلبي الطلاق، ويحاول أن يجعلها تتراجع عن موقفها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.