جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: انتحار بسنت خالد بسبب الصور المفبركه

في الآونة الأخيرة، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالعناوين الرئيسية بأخبار انتحار فتاة بسبب الابتزاز، فما هي قصة ضحية الصور المفبركة؟

نتحدث عن قصة الفتاة بسنت خالد البالغة من العمر 17 عاما والتي انتحرت بعد انتشار صور كاذبة لها، والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشبابية.

في قرية كفر يعقوب التابعة لمحافظة الغربية حيث تعيش الضحية مع عائلتها، يكتشف الأب الأمر ويسارع لسؤال ابنته عن صحة الصور.

لتقوم الفتاة بإخبار والدها بكل التفاصيل التي تعرضت لها بالابتزاز، من قبل شخص هددها بنشر صورها، بعد أن طلب منها إقامة علاقة غير شرعية، لكن الفتاة رفضت، لذلك قام بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتأثرت الفتاة بما حدث لها، لتقوم بترك رسالة لوالدتها، مؤكدة لها أن الصور التي تم تداولها هي صور ملفقة، وأنها ليست لها، وأنها ضحية ابتزاز، ثم انتحرت الفتاة بأكل حبة سامة لتفارق حياتها إلى الأبد.

معلومات عن بسنت خالد ضحية ابتزاز:

ونُشر اسم الضحية، بسنت خالد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن انتشرت صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا، من سكان قرية كفر يعقوب التابعة لمحافظة الغربية.

وهي أيضًا طالبة في المدرسة، تدرس في إحدى المدارس الثانوية العامة، انتحرت لأنها تعرضت لابتزاز، الأمر الذي ولد ضغوطا نفسية من الجميع عليها، ما دفعها في النهاية إلى الانتحار هربا من الواقع الذي تعيش فيه.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بالفتاة التي تعرضت للابتزاز، بسنت خالد، ونتمنى أن ينال الجاني أقصى العقوبة، وأن يغفر الله للمغدورة، والى اللقاء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.