جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة وفاة الممثل الفنان ايمن رضا في العاصمة السورية دمشق

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، ضجيجا بمعلومات عن حقيقة وفاة الممثل الفنان ايمن رضا في العاصمة السورية دمشق، وساد جو من الحزن بين جمهوره.

وسرعان ما اتضح أن ما يتم تداوله كان مجرد إشاعات، ونفى الممثل الفنان ايمن رضا خبر وفاته بطريقة مضحكة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، فكتب: “من مبارح أنا ميت!! العما؟ والله هلق لدريت، العمر إلي”.

 ايمن رضا ويكيبيديا

ولد الفنان السوري الشهير أيمن رضا في الخامس والعشرين من تموز عام 1962، ويبلغ من العمر 59 عامًا وعلامته الفلكية ليو.

ولد في دمشق بسوريا، وعاش هناك، رغم أن والده من أصول عراقية ويحمل الجنسية العراقية، بينما والدته سورية وتحمل الدين الإسلامي.

درس في المعهد العالي للفنون المسرحية في مدينة دمشق ثم تخرج منه. كانت بدايته في بداية الثمانينيات، من خلال دبلجة عدة رسوم متحركة شهيرة، وكان ذلك عام 1982.

اسمه الكامل أيمن محمود رضا السيد هاشم ، المعروف باسم أيمن رضا، تميز بين العديد من الفنانين السوريين بأدائه المتميز وأعماله الفنية العديدة الناجحة.

تزوج الفنان السوري القدير أيمن رضا من امرأة سورية، لكنها من خارج الوسط الفني ولم تكشف عن أي تفاصيل عن هويتها، وهي وعائلته بعيدين عن وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام بشتى أنواعه.

في عام 2017 ظهر أيمن رضا لأول مرة مع زوجته وأولاده، من خلال صورة نشرها مع جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان يخفي أطفاله عن وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا.

لكن بدأ الجمهور في التعرف عليهم بسبب نجله الأكبر همام رضا الذي أكمل مسيرة والده في الفن وقدم عدة أعمال فنية ، وهناك ثلاثة أبناء آخرين.

أيمن رضا وأولاده

يُعرف عن الفنان السوري القدير أيمن رضا أن لديه أربعة أبناء هم همام وهو الابن الأكبر الذي عمل في التمثيل مثل والده، وابنه الثاني وسام.

كما أن لديه ابنتان، هيا، تخرجتا من كلية الصيدلة وتعمل صيدلانية، وكذلك دلع، لكنه يحرص على إخفاء أبنائه عن وسائل الإعلام ويفضل الخصوصية بينه وبين أفراد أسرته.

أما ابنه همام الذي سار على خطى والده، فقد درس في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه عام 2019.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.