جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

عبارات عن راس السنة 2022 للحبيب

عبارات عن راس السنة 2022 للحبيبنقدم لكم التهنئة لكل الأحبة والمقربين من القلب بمناسبة العام الجديد رسميًا بشكل جميل وأنيق، حيث نقدم لكم في هذا المقال العديد من العبارات ورسائل التهنئة التي تحمل أحلى كلام للمشاركة وارسال لأغلى الناس وتهنئتهم بالعام الجديد.

عبارات عن راس السنة 2022 للحبيب

– ومابين عام وعام ازداد حباً وجنوناً بك وعشقاً وغراماً حبيبي ..♥️🎻

  • كل عام وأنت الأول في حياتي وقلبي وعيني قلب أصفر!
  • وأول دقيقة من ألسنة نعيشها أنت وأنا.💛!

  • ينتهي عام ويبتدي عام جديد ،والمشاعر ثابته مايغيرها الزمن حبيبي ..♥️🎻

  • أنت حبيب هالعام وأنت عامي الجديد .❤

  • مع بداية ⁦السنة الجديدة⁩ : “انتي حاجه لا تقدر بأي ثمن”❤️

– كل عام وأيدي ماتفارق إيدك. 😴♥️

  • طفلتي كل عام وأنتي مجننتيني وأنا مجنون فيكي 💛!
  • في نهايہ هذھہ السنہ ؟ تعلقت بك جننت بصوتك واحببتك أكثر مما تظنہ .♥️

  • يشير مصطلح يوم رأس السنة الجديدة إلى اليوم الذي تبدأ فيه السنة الميلادية الجديدة، وتعتبر السنة الميلادية أو الغريغورية واحدة من أقدم التقويمات في العالم.

    يستخدم التقويم الغريغوري في معظم دول العالم، ويسمى أيضًا التقويم الشمسي، حيث أنه يعتمد على دورة الشمس في حسابات بداية ونهاية العام، بخلاف التقويم الهجري المعمول به في عدد من الدول العربية والاسلامية التي تعتمد على دورة القمر.

    تتكون السنة الميلادية من 365 يومًا، تبدأ من اليوم الأول من شهر يناير، وتنتهي بنهاية الدقيقة الأخيرة في شهر ديسمبر، والشهر الثاني عشر والأخير في التقويم الميلادي. ثقافات البلدان التي يتم الاحتفال بها وعادات وتقاليد شعبها.

    يبدأ رأس السنة الجديدة 2022 في أول يوم سبت من شهر يناير 2022 ، والسبت عطلة رسمية في معظم دول العالم بسبب عطلة نهاية الأسبوع، بينما لا يعتبر رأس السنة الميلادية عطلة رسمية في العديد من الدول العربية والإسلامية.

    يتم العمل في هذا اليوم إذا صادف يوم عمل عادي، ولكن هذا العام يتزامن مع بداية العام الجديد يوم السبت، وبالتالي فهي فرصة مناسبة للكثير من الناس للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة على نطاق واسع ، أو أكبر من المعتاد.

    قد تشهد احتفالات رأس السنة الميلادية الحالية بعض القيود والتحذيرات نتيجة ظهور المتحور الجديد Omicron في معظم دول العالم، وقد بدأت بعض الدول بالفعل في إعلان إلغاء احتفالات رأس السنة الجديدة مثل ألمانيا. وبعض الدول الغربية.

    اقرأ ايضاً

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.