جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة وفاة الفنان خالد سامي في السعودية

حقيقة خبر وفاة خالد سامي في السعودية حيث كشف تركي خالد سامي حقيقة وفاة والده الفنان السعودي، الذي يرقد حاليا في العناية المركزة، مؤكدا ان جميع ما يتم تداوله مجرد شائعات.

ونفى تركي خالد سامي نجل الفنان خالد سامي، في تغريدة وجهها له عبر حسابه على تويتر، هذه الشائعات وأكد أنه هو المصدر الرسمي الوحيد عن تطور صحة والده، ولا تنصاع للشائعات.

ولفت تركي خالد سامي إلى أن حالة والده الصحية تحسنت وهو لا يزال في العناية المركزة، وقد وصف حالته بـالمستقرة حمداً لله.

وكان نجل الفنان السعودية قد أعلن قبل أيام عن تدهور صحة والده بعد توقف قلبه وقال له في تغريدة له، إن والده في العناية المركزة والوضع سيئ وقلبه متوقف، ويرجو الدعاء له بالشفاء العاجل من قبل محبيه.

ونُقل الفنان السعودي خالد سامي إلى المستشفى في يناير الماضي بعد تعرضه لانتكاسة صحية مفاجئة، قالت كل من زوجة سامي وقريبه إبراهيم الدسيماني، إنه يعاني حاليًا من ضيق في التنفس، مما يتطلب نقله إلى المستشفى في سيارة إسعاف.

تدهورت الحالة الصحية للفنان السعودي في الأشهر الأخيرة، ونجا من خطر كبير على حياته، بعد نجاح عملية زرع كبد في الصين.

وقد كشفت زوجته عايدة العتيبي، أن الديوان الملكي السعودي أمر بعلاج زوجها في الصين، بعد أن طلب العلاج، وأوضح أن الفنان أصيبت بفشل كلوي مفاجئ منذ فترة، بعد إصابتها بأمراض الكبد خلال شهر رمضان الأخير.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.