جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: لحظة وفاة اللاعب منذر الحراصي على أرضية الملعب

نشرت منصات إعلامية لحظة وفاة اللاعب منذر الحراصي على أرضية الملعب، والذي يعتبر من الشخصيات البارزة في المجال الرياضي. شارك في العديد من المباريات المحلية والدولية، حقق خلالها أهدافا وبطولات دولية. يلعب ضمن صفوف نادي الرستاق العماني، الذي ترك بصمة جميلة في تاريخه.

و انتشر اسمه على نطاق واسع في الساعات الماضية بعد أن أعلنت وسائل إعلام محلية عمانية نبأ وفاته مساء الأحد الثالث والعشرين في يناير من العام الجاري 2022، النبأ الذي أحزن وصدم جمهوره، ليبدأ تساؤلات حول سبب الوفاة.

منذر الحراصي ويكيبيديا

اسمه الكامل منذر بن علي الحراصي، لاعب كرة قدم شهير ولد في السلطات العمانية ويقيم بولاية الرستاق عام 1990. في بداية الثلاثينيات من عمره، اعتنق الحراسي الدين الإسلامي.

وقد تميز عن غيره بأدائه اللافت للنظر خلال مشاركته في صفوف الفرق الأهلية بنادي الرستاق، واستطاع أن يحقق سلسلة من النجاحات الطويلة طوال مسيرته الكروية.

حصل على العديد من الألقاب المذهلة التي جعلته محط أنظار الملايين، وهو يلعب حاليًا في صفوف نادي جامع الأهلي الذي توفي أثناء مشاركته في مباراة أمس الأحد 23 يناير 2022، ليسجل في تاريخ كرة القدم آخر مباراة له.

لحظة وفاة اللاعب منذر الحراصي على أرضية الملعب

ويبحث الكثير من محبي اللاعب منذر عن تفاصيل وفاته، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء مشاركته في المباراة، والتي كانت تعتبر مشاركته الأخيرة على الساحة الكروية إلى جانب جماعي النادي الأهلي بولاية الرستاق العمانية.

هناك سقط اللاعب فاقدًا للوعي في الملعب لتسرع الكادر الطبي لإنقاذ الطالب وتقديم المساعدة الطبية، لكن الطاقم لم يتمكن من إنقاذه والعودة للحياة مرة أخرى، وهنا اضطروا إلى نقله إلى المستشفى القريب من الولاية. وقد مات في الميدان ليعلن وفاته.

بعد الكشف الذي أدلى به المستشفى الذي أشرف على حالة اللاعب منذر، أعلنت المصادر الطبية في سلطنة عمان أن سبب وفاته جاء نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، مما أدى إلى فقدانه للدورة الدموية من القلب الى الدم. ونتيجة لذلك فقد وعيه وسقط فجأة مما تسبب في توقف قلبه عن العمل وتوفي في نفس اللحظة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.