جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قنوات بين سبورت الناقلة لكاس افريقيا 2022

تردد قنوات بين سبورت الناقلة لكاس افريقيا 2022 وغيرها من القنوات الأفريقية والأوروبية على نايل سات وعرب سات وأوروبا هوتبيرد، وهي أهم القنوات التي تبث مباريات كأس الأمم الأفريقية، من حفل الافتتاح إلى المباراة النهائية في كأس الأمم الأفريقية في نسخة 2022.

مع انطلاق البطولة الأفريقية الشهيرة نجد زيادة في عمليات البحث عن ترددات القنوات المفتوحة المجانية والمشفرة التي تنقل أنشطة وأحداث ومباريات البطولة.

الجدير بالذكر أن القناتين الأولى والثانية لشبكة بي إن سبورت ماكس ستنقلان وتذاعان حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية مجانًا ، لكنها أعلنت، بحسب مصدر مسؤول في إدارة شبكة بن سبورت، أنه سيتم تشفير نقل مباريات البطولة، بدءًا من المباراة الافتتاحية التي ستجمع البلد المضيف الكاميرون ضد بوركينا فاسو، وسيستمر بث مباريات البطولة حتى المباراة النهائية.

تردد قنوات بين سبورت الناقلة لكاس افريقيا 2022

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11054 (H) 27500 – 2/3 HD
سهيل سات 11566 (H) 27500 – 2/3 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “beIN Sports HD

تم إطلاقها في عام 2012 تحت اسم الجزيرة الرياضية، ولكن تم تغيير اسم القناة الرياضية للمجموعة إلى beIN Sports لفصل السياسة عن الرياضة، وهي قناة رياضية تبث مباريات كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الإيطالي، الدوري الإسباني، النادي مباريات كأس العالم والمباريات الدولية الأخرى.

يمكنك الآن مشاهدة البث المباشر لقناة beIN Sports المفتوحة على الإنترنت في أي وقت من خلال قناتها الرسمية على اليوتيوب، كما يمكنك معرفة مواعيد بث مباريات كرة القدم المجانية عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.