جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة هجوم العمالقة الموسم الخامس attack on titan انمي سلاير كلاود

مشاهدة هجوم العمالقة الموسم الخامس attack on titan الحلقة 1 مانجا العرب الانتظار قد انتهى أخيرا! لدى عشاق الرسوم المتحركة في جميع أنحاء العالم الكثير مما يسعدهم مع اقتراب العرض الأول لمسلسل Attack on Titan : Season 4، Part 2.

يمثل الإصدار المرتقب نهاية سلسلة الرسوم المتحركة والمغامرات المشهورة هذه والتي استقطب مشاهدون (وقراء المانجا الأصلية من تأليف هاجيمي إيساياما التي تستند إليها) مدمن مخدرات منذ البداية.

تم عرض Attack on Titan لأول مرة في عام 2013 وبدأ في أعقاب الشاب إرين جايجر (يوكي كاجي) ، الذي تعهد بتخليص الأرض من جبابرة البشر العملاقة التي أوصلت البشرية إلى حافة الانقراض بعد تدمير مسقط رأسه وقتل والدته. إذا كنت تعتقد أن هذا مظلم، حسنًا، من الواضح أن لديك الكثير لتلحق به، لأن إرين وأرمين أرليرت (مارينا إينو) وميكاسا أكرمان (يوي إيشيكاوا) وزملائهم. لقد مررت به حقًا منذ أن التقينا بهم لأول مرة.

هجوم العمالقة الموسم الخامس attack on titan الحلقة 1 مانجا العرب

انتهى الموسم 4، الجزء 1 بحلقة 16، حيث تم وضع خطة ومناقشتها لتحرير عالم Titans مرة واحدة وإلى الأبد، يتلقى إرين عرضًا للانضمام إلى Jaegerists، وتهيئ الشخصيات على طرفي نقيض الطريق لـ قتال حياتهم. لقد كان بالتأكيد نصف موسم مليء بالإثارة والذي أدى إلى الكثير من الترقب، لذا تابع القراءة لمعرفة موعد العرض الأول للجزء الثاني وللتقترب خطوة واحدة من نهاية المسلسل المذهل لـ Attack on Titan.

وفقًا لكرانشي رول: ” لقد مرت أربع سنوات منذ وصول فوج الكشافة إلى الخط الساحلي، ويبدو العالم مختلفًا الآن. تسخن الأمور مع تحديد مصير فوج الكشافة – وأهل باراديس – أخيرًا. ومع ذلك، إرين مفقود. هل سيظهر مرة أخرى قبل أن تؤدي التوترات القديمة بين مارليان وEldians إلى حرب كل الحروب؟”.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.