جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 اليوم اصدار راس السنة

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 اليوم اصدار راس السنة، والتي سيتم الإعلان عنها رسميًا اليوم الموافق الثلاثاء 4 يناير 2022.

لا يتوفر وصف للصورة.

البطاقة الفائزة بالجائزة الكبرى صاحبة الرقم 319265 من محافظة حمص

حيث ستقيم الهيئة العامة للمعارض والأسواق الدولية بدمشق احتفالا خاصا للإعلان عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى في يانصيب معرض دمشق، الطبعة الأولى للعام الجديد رقم 1، على الهواء مباشرة.

وبدورنا نقدم لكم متابعة خاصة وتغطية مستمرة حتى إعلان نتائج يانصيب دمشق الدولي اليوم، الذي يذاع في العام الجديد 2022.

وكانت الهيئة العامة للمعارض قد حددت يوم الثلاثاء 4/1/2022 موعداً لإعلان اسم الفائز أو الفائز بجائزة العام الجديد الكبرى للعام 2022 والبالغة 500 مليون ليرة سورية.

كما أوضح منظمو اليانصيب السوري، فإن الاحتفال ببث يانصيب رأس السنة الجديدة سيبث على الهواء مباشرة على قناة الدراما السورية، في أمسية خاصة تستمر حتى الواحدة صباح الأربعاء.

ومن المقرر الإعلان عن أرقام التذاكر الفائزة في يانصيب معرض دمشق عبر الهواء، كما سيتم نشرها إلكترونياً عبر موقع يانصيب معرض دمشق الدولي وحساب المعرض على فيسبوك.

كما يمكن التحقق من نتيجة البطاقة عن طريق إرسال رسالة نصية من الجوال إلى الرقم 1713 مع مراعاة أن تكلفة هذه الخدمة هي: 5 ليرة سورية.الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص باليانصيب السوري للعام 2022، والتي سيتم الإعلان عنها ليوم الثلاثاء، نتمنى لكم حظ سعيد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.