جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة منتخب مصر اليوم ضد كوت ديفوار بتوقيت القاهرة في مصر

موعد مباراة منتخب مصر اليوم ضد كوت ديفوار بتوقيت القاهرة في مصر حيث يستعد المنتخب المصري لمواجهة نارية ومتوقعة مع نظيره كوت ديفوار في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، سنقوم بتغطيتها في جورتن نيوز.

وتأهلت مصر لنهائي كأس الأمم الأفريقية، بعد أن احتلت المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، فيما ضمنت كوت ديفوار صدارة المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط.

موعد مباراة مصر بتوقيت القاهرة

موعد مباراة منتخب مصر اليوم ضد كوت ديفوار كأس الأمم الأفريقية مساء الأربعاء 26 يناير على ملعب دوالا. وستنطلق المباراة في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يتم بث بطولة كأس الأمم الأفريقية على قنوات beIN Sports Max حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن المقرر بث المباراة على قناة “beIN Sports HD 1 Max” تعليق علي محمد علي.

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) على الحكم الكونغولي جان جاك لإدارة مباراة مصر وكوت ديفوار في دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية 2021، التي تقام حاليًا في الكاميرون على ملعب جابو ما.

يركز الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة كارلوس كيروش، على بعض الجمل التي سينفذها في مباراة كوت ديفوار ضمن دور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا المقرر لها الأربعاء.

واتضح من خلال تدريبات الفراعنة الأخيرة أن توجيه الخواجة للتأمين الدفاعي أمام الأفيال يجب الاعتماد عليه، مع مرتدات سريعة لضرب دفاعات كوت ديفوار وتهز الشباك.

كما تم توضيح خلال التدريبات الأخيرة أن كيروش ميل للاعتماد على سرعة محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول، حيث كان التركيز على ربط صلاح ولاعبي الوسط وتحديداً محمد النني وعمرو السولية، بهدف الاستفادة من سرعات صلاح للوصول إلى مرمى كوت ديفوار.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.