جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد برنامج سهرانين الموسم الرابع تقديم امير كرارة

أعلنت قناة ON المصرية عن موعد برنامج سهرانين الموسم الرابع تقديم امير كرارة، وبحسب الأوضاع السائدة في الوطن العربي ورد الفعل الإيجابي للبرنامج قررت القناة إطلاق الموسم الرابع منه.

ويركز البرنامج بشكل كبير على حياة الفنانين والمشاهير وبداياتهم في العالم الفن والتمثيل والعقبات التي واجهتها والمشاكل الكبيرة التي واجهتها من أجل الوصول إلى الهدف النهائي للبرنامج.

موعد برنامج سهرانين الموسم الرابع تقديم امير كرارة

وبحسب الإعلان الختامي للموسم الجديد، فمن المقرر عرض برنامج سهرانين للموسم الجديد كما كان من قبل في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً على قناة “ON”، بنفس التفاصيل الجميلة في البرنامج، مع وجوه جديدة تظهر على الشاشة.

يسعى أمير كرارة إلى خلق حالة عاطفية تقرب الفنانين من الجمهور والمتابعين من خلال تعريفهم بأدق تفاصيل حياتهم الشخصية وبداياتهم الفنية خلال الفقرات.

يبدأ البرنامج بالترحيب بالضيف والتعرف على بداياته في التمثي ، ثم ينتقل للحديث عن الصعوبات التي واجهها ثم يستضيف مطرب أو مغني غير معروف أو جديد على الساحة الفنية ويغني، بالإضافة إلى القصص والحكايات التي يقدمها أمير كرارة بطريقة فكاهية للفنانين.

وهذا ما يفسر وجود طاقم ضخم من التحضير يساعد كرارة في تأليف وتقديم حلقات غنية للجمهور تساهم في وصوله إلى المشاهدين بطريقة جذابة.

تصدّر البرنامج المشهد الإعلامي وأصبح حديث الشارع المصري، بسبب حضور عدد كبير من الفنانين في كل موسم سواء على المستوى المصري أو العربي، بالإضافة إلى المواهب الغنائية الشابة التي ظهرت خلال الحلقات، الأمر الذي زاد من جمهور أمير كرارة في العالم العربي.

وهذا ما يجعل مواعيد برنامج سهرانين أمير كرارة تتجدد كل موسم، حيث أوجد وضعا اجتماعيا جميلا في منطقة الشرق الأوسط وتجاوز عدد متابعيه عشرات الملايين حول العالم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.