جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: مقطع احلام الجابرية يتصدر مواقع التواصل وتحديدا تويتر

مقطع احلام الجابرية يتصدر مواقع التواصل وتحديدا تويتر، انتشر في الآونة الأخيرة على محرك بحث جوجل فيديو رقص للفنانة أحلام الجابري على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

فيديو رقص أحلام الجابري في الساعات الماضية أصبح صيحة في محركات البحث والشبكات الاجتماعية، فقد أثار فيديو رقص الفنانة أحلام الجابري الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفي كل مكان.

واختلف الجدل والنقاش بين مؤيدين و منتقدين لرقصة الفنانة أحلام الجابري على مواقع التواصل الاجتماعي، يرى البعض أنها حرة في فعل ما تريد دون تقييد حريتها الشخصية، ولا دخل لأحد بما تفعله طالما لم تمس أحد من خلاله.

وعارض آخرون هذا الفيديو والسلوك، مبررين بأنه إهانة لعادات وتقاليد المجتمع العربي عامة والمجتمع السعودي بشكل خاص، كما وصفوه بأنه تصرف مشين وغير مسؤول.

في النهاية، سواء كنت مع هذا أو ضده، هناك حديث أكثر فأكثر عنه ولم يتوقف الى الآن، وعليه فإن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت سيفًا على أعناق العديد من المشاهير والشخصيات العامة، لذلك يجب أن يكونوا حذرين، ويدرسوا مسبقًا تصرفاتهم قبل نشر أي محتوى، سواء كان نصًا أو فيديو لهم.

وفي وضعنا الحالي لا وجود مساحة للتعبير عن المشاعر، والأفعال العفوية وغير المحسوبة، فهذه التصرفات تكلف الشخصية العامة ثمناً باهظاً في الضغط والتعليقات المسيئة له ولأسرته.

لكن هناك شخصيات عامة ترى في ذلك ترويجًا لها، بحيث تصبح حديث شبكات التواصل الاجتماعي، وتصبح عصرية وتريند، وهي الظاهرة الأكثر شهرة في عالم التكنولوجيا والتنمية التي نشهدها عام 2022، بحيث كلما كثر عنك الكلام فأنت في الطريق الصحيح للشهرة، حتى لو الكلام عنك كان ضدك لا معك، ويسيء لك لا يمدحك.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.