جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم فرق خبرة كامل على ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم فرق خبرة كامل على ايجي بست egybest حيث شارك المخرج شريف تجربته الأولى كمخرج بعد أن قدم العديد من التجارب الناجحة كمؤلف

في فيلم فرق خبرة كامل يتحكم نجيب في أداء الممثلين، ويخرج ما يريده بالكامل من السيناريو، حيث لا يميل إلى إظهار القدرات الإدارية التي لا يحتاجها العمل، ولا يعرض شخصياته وقصصهم إلا حسب حاجة الفيلم السينمائي دون تجميل مفرط، وكما قدمه شاب من هذا الجيل يعرف أفكارهم لغتهم وطموحاتهم وطبيعة علاقاتهم العاطفية.

يلعب الفنان الشاب محمد الشرنوبي، دور “ناجي” الذي يشبه إلى حد بعيد الكثير من الشباب الذين لا يتمتعون بالخبرة في العلاقات العاطفية، والذين يستمدون معلوماتهم عن الصداقة مع الجنس الآخر لإجراء محادثة جادة.

يحاول ناجي الاعتماد على نفسه، ويخرج من عباءة والدته الطيبة، التي تتدخل في تفاصيل حياته، ويبتعد عن مشاكل والده ووالدته اللذين يقرران الانفصال فجأة، فيجد أن طريقته الوحيدة هي العثور على فتاة تتبادل معه بعض الاهتمام والمشاعر.

مشاهدة فيلم فرق خبرة كامل على ايجي بست egybest

كالعادة تألقت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في لعب دور الأم المصرية الأصيلة ببساطتها وآرائها وتدخلها في خصوصية ابنها أو الخلاف مع زوجها، وهو دور مميز وهو الأخير للأسف، في حياة الفنانة الراحلة، لكنها ليست بعيدة عن أدوارها كأم في عملها خلال السنوات الأخيرة.

على الرغم من إتقان الفنان الشاب طه الدسوقي – في أدواره السينمائية الأولى – دور صديق مقرب يريد تجربة مغامرات شبابية شائكة أو تشجيع صديقه على الدخول في علاقة عاطفية جادة، إلا أن شخصيته قريبة من شخصية مراهقة نموذجية، تستمد معلوماتها عن المرأة من الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وتريد مقابلة فتيات الليل لاستكشاف عالم لا يجيد الدخول فيه من خلال العلاقات الرومانسية.

ينحرف الفيلم عن موضوعه الرئيسي قليلاً، محاولاً إضافة مشهد كوميدي بين حين وآخر، مثل الرجل الذي ينزل ناجي ليحضره من الشارع ليكون شاهداً على طلاق والدته وأبيه، من أجل مخول برفض شهادته لأنه “مسيحي” وهنا يتسابق الجميع للتأكيد على أن “المسيحيين” إخوة في الوطن، تقول الأم أن أقرب أصدقائها أقباط، في مشهد مرهق يشعر المشاهد أنه تكرر من قبل.

فرق خبرة

قلة من التجارب السينمائية التي تتناول موضوع “رحلة النضج” في السينما المصرية، على الرغم من حقيقة أن الجمهور الواسع للسينما هو في الغالب من المراهقين والشباب في مصر.

على الرغم من أن “فرق خبرة” يقترب من هذا الموضوع، حيث يكون ناجي شابًا عديم الخبرة يستكشف عالم الجنس الآخر، فهو ليس مراهقًا، ولكنه شاب ناجح في عمله في مجال تصميم الجرافيك ومستقل ماليًا إلى حد كبير، لكنه لا يزال عديم الخبرة وينضج تدريجيًا خلال الفيلم بعد انتهاء تجربته العاطفية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.