جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: صور شمس الملا في باب الحارة تتصدر انستقرام

تصدرت صور شمس الملا في باب الحارة انستقرام والتي حظيت بعمل واحد كان كافي لجعلها نجمة أولى في سوريا والوطن العربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فمنذ مشاهدتها الأولى أصبحت موضع جدل، حيث أنها مهتمة للغاية بالموضة وتنشر الصور على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاركت الفنانة السورية شمس الملا في الجزء التاسع من مسلسل “باب الحارة” مع المخرج ناجي طعمي عام 2017، ولم تظهر بعدها على الشاشة قط، حيث قدمت شخصية “”صفاء عز الدين”، شابة مختبئة في حارة الضبع، متنكرة في زي شاب للانتقام من والدها الذي قتل على يد الفرنسيين.

تتميز شمس الملا بإطلالاتها الجريئة بعيدًا عن الخطوط الحمراء التي يفرضها المجتمع الشرقي، حيث غالبًا ما تنشر صورها في أوضاع وأماكن مختلفة، سواء في المسبح أو في الجيم أو مع أصدقائها أو حبيبها.

وانتشرت أنباء كثيرة بأنها تعمل عارضة أزياء في إحدى الشركات الضخمة في مقر إقامتها في دبي، لتثير الجدل في أزياءها بين من يمتدح جمالها ومن ينتقد جرأتها وحماسها.

صور شمس الملا في باب الحارة انستقرام 

في عيد الحب على سبيل المثال، ارتدت شمس الملا بلوزة حمراء مفتوحة وأظهرت بطنها، وقدمت الهدايا التي تلقتها من أحدهم بمناسبة عيد الحب.

ونشرت أيضًا صورة لها في حوض الاستحمام وهي تشرب العصير وعلقت، وأثارت الصورة استياء كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن شمس الملا لا تتوقف عن نشر صور مثيرة للجدل.

خلال 2018، نشرت شمس الملا مقطع فيديو وصفه كل من شاهده بـ “الجريء جدًا”، حيث ظهرت في الفيديو مرتدية البكيني إلى جانب صديقها في حمام السباحة.

أثار الفيديو هجومًا جديدًا عليها، فيما رأى البعض أن شمس تجاوزت جميع الخطوط الحمراء بهذا الفيديو.

كما نشرت شمس الملا صورا جريئة وهي تسبح، مما أثار جدلا كبيرا، متسائلة عن الفكرة التي أرادت إيصالها، فيما أعرب بعض المتابعين عن تعرضها لمثل هذه اللقطات الجريئة دليل على عدم نضجها، بالنظر إلى أنها لا تفكر على المدى الطويل.

بينما علق أحدهم بالقول إن شمس الملا تريد الوصول إلى سلم الشهرة في وقت قياسي، إلا أنها كانت تتبع خطى النجوم الفاتنة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.